أسعار وخدمات

أفضل فنادق شرم الشيخ قريبة من البحر 2023

تعرف على أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

يتصدر البحث عن افضل فنادق شرم الشيخ قريبة من البحر 2023 مؤشرات البحث العالمية في الشهور الماضية وذلك تزامنا مع دخول فصل الصيف وموسم الاجازات والعطلات الصيفية، وتتمتع مدينة شرم الشيخ بسمعة عالمية كواجهة سياحية راقية، كمان انها تحتوي علي افضل فنادق شرم الشيخ، التي توفر العديد من المزايا والخدمات الفندقية وتوفر تجربة فريدة وممتعة للسياح من جميع الأعمار والجنسيات، وتتميز فنادق شرم الشيخ خمس نجوم ، بالعديد من المميزات مثل توفير الأمن والأمان، وتوفر خدمة فندقية عالية الجودة، مما يجعلها وجهة مثالية للسياحة والاستجمام ،ولا يقتصر مدينة  شرم الشيخ علي الزوار الاجانب والسائحين فقط بل يوجد العديد من الأسر المصرية التي تهتم بمعرفة افضل فنادق شرم الشيخ واسعارها كما يسأل العديد منهم علي ارخص فنادق شرم الشيخ، وتشتهر مدينة شرم بوجود فنادق شرم الشيخ 5 نجوم الفاخرة ، لذا سنستعرض في هذا التقرير معلومات مفصلة عن افضل فنادق شرم الشيخ قريبة من البحر 2023 ،وما هي احسن فنادق شرم الشيخ، وما هي اسماء فنادق شرم الشيخ واسعارها مع ذكر ارخص فنادق شرم الشيخ، و فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، وكذلك فنادق شرم الشيخ 4 نجوم.

 

ما هي افضل فنادق شرم الشيخ

 

تتميز مدينة شرم الشيخ بالعديد من المميزات ما يجعلها تتصدر قائمة السياحة العربية والعالمية وذلك بما تضمّه من تنوع جغرافي وسحر الطبيعة الخلابة ،مع توفر خدمات الإقامة في افضل فنادق شرم الشيخ من سحر ورونق الرحلة بما توفره احسن فنادق شرم الشيخ من خدمات راقية ومرافق ترفيهية مُمتعة، ويعرض هذا لتقرير معلومات مفصلة عن افضل فنادق شرم الشيخ قريبة من البحر 2023، ممتضمنا كل المعلومات عن اجمل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم كما يتطرق لعرض ارخص فنادق شرم الشيخ، مع شرح طرق حجز فنادق شرم الشيخ خمس نجوم مع ذكر مميزات احسن فنادق شرم الشيخ المنتشرة ومن خلال سرد اسماء فنادق شرم الشيخ واسعارها، سنتعرف علي ما هي اشهر فنادق شرم الشيخ 4 نجوم وما يميزها عن باقي الفنادق مع ذكر اسباب اقبال السائحين والمصريين علي فنادق شرم الشيخ واسعارها غيرها

فنادق دهب على الممشى

احسن فنادق شرم الشيخ للمصيف

 

تعد مدينة شرم الشيخ في مصر واحدة من أجمل المدن الساحلية على البحر الأحمر، وهي تتميز بجمال طبيعتها الخلابة ومناخها الرائع، كما تتسم بوجود فنادق فاخرة تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. هناك العديد من فنادق المميزة على البحر، التي تتميز بأفضل الخدمات والمرافق والإطلالات الجميلة على البحر والشواطئ الرملية الممتدة ومن بين هذه الفنادق،يذكر موقع الأول في هذا التقرير    بعض اسماء افضل فنادق شرم الشخ  شهر وهي:

  1. فندق فور سيزونز شرم الشيخ: يعتبر هذا الفندق واحداً من أفضل الفنادق في المدينة، حيث يتميز بموقعه الجذاب على شاطئ البحر، ويضم غرفاً فسيحة ومريحة، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والخدمات الراقية.
  2. فندق ريكسوس بريميوم شرم الشيخ: يتميز هذا الفندق بتصميمه الفاخر والحديث، ويضم مرافق عديدة مثل المسابح والمطاعم الراقية والسبا الفاخر.
  3. فندق جراند روتانا ريزورت و سبا: يتميز بتصميمه العصري والأنيق، ويضم غرفاً واسعة ومريحة، بالإضافة إلى مرافق متعددة مثل المطاعم والسبا والمسابح الخارجية.
  4. فندق الأندلس: يتميز هذا الفندق بتصميمه العربي التقليدي الجذاب، ويضم غرفاً فسيحة ومريحة، إضافة إلى مرافق مثل السبا والمسابح الخارجية والمطاعم الراقية.
  5. فندق شرم إل شيخ ريزورت: يتميز هذا الفندق بتصميمه العصري المميز، ويضم غرفاً واسعة ومريحة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرائعة مثل المطاعم والمسابح الخارجية.

فنادق دهب على البحر

اسماء فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

 

تتميز مدينة شرم الشيخ بالعديد من المميزات ما يجعلها تتصدر قائمة السياحة العربية والعالمية وذلك بما تضمه من العديد من المرافق الترفيهية الرائعة والمناظر الطبيعية الساحر بالإضافة لوجود افضل فنادق شرم الشيخ ذات الخدمات الفندقية المميزة وتتمتع اغلب فنادق شرم الشيخ 5 نجوم بتوفر اجواء هادئة تحثّ على الاستجمام، وتزيد الإقامة في افضل فنادق شرم الشيخ ذات التصنيفات والمزايا والأسعار المُتفاوتة من سحر ورونق الرحلة بما توفره من خدمات راقية ومرافق ترفيهية ممتعة، ويستعرض موقع الأول في السطور القادمة اسماء ومميزات افضل فنادق شرم الشيخ مطلة علي البحر ومنها:

منتجع بارروتل بيتش

يعد بارروتل بيتش من افضل فنادق شرم الشيخ اذ انه يتميز بوجود شاطئ خاص خلاب يمكن للنزلاء الاستمتاع به، بالإضافة إلى وجود ثلاثة مسابح وثلاثة ملاعب تنس وملعب لكرة الطائرة، مما يوفر للنزلاء العديد من الخيارات الرياضية والترفيهية. ويضم المنتجع خمسة مطاعم تقدم مأكولات متنوعة وشهية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية اليومية والرياضات المائية التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها ما يجعله من احسن فنادق شرم الشيخ الشهيرة.

فنادق دهب 4 نجوم واسعارها

فندق ريكسوس سيجيت شرم الشيخ

يدخل فندق ريكسوس سيجيت في قائمة فنادق شرم الشيخ خمس نجوم، ويتميز هذا الفندق بموقعه المثالي بين أشجار النخيل، مما يتيح للنزلاء الاستمتاع بجو رائع ومناظر طبيعية خلابة. ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 9 كم فقط، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومريحاً للنزلاء. ويبعد مركز التسوق نعمة مسافة 18 كم عن الفندق، ويعد هذا الفندق من بين أفضل الفنادق المفضلة للأزواج، حيث يوفر جواً هادئاً ومريحاً وخدمات راقية تلبي احتياجاتهم المختلفة.
يتميز فندق ريكسوس سيجيت برامج ترفيهية يومية للنزلاء تشمل العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية والتعليمية، مثل العروض الموسيقية والرقص، والألعاب الرياضية المائية واليابانية والطبخ، والجولات السياحية المحلية والتعليم عن الثقافة المحلية وغير ذلك الكثير. لذا، يمكنك الاطلاع على موقع المنتجع أو الفندق الذي ترغب في الإقامة به لمعرفة ما إذا كان يوجد برنامج ترفيهي يومي متاح للنزلاء.

اكواد الغاء خدمات اورنج

فندق وفيلات رويال سافوي

يقع هذا الفندق في وسط ساحة سوهو، ويبعد مسافة 5 كم فقط عن مطار شرم الشيخ، هو من فنادق شرم الشيخ 4 نجو م المميزة حيث يوفر خدمة نقل المطار لتسهيل وصول النزلاء إلى الفندق بشكل مريح وسلس، ويعد هذا الفندق من أفضل الفنادق المفضلة للزوار وخاصة الأزواج، حيث يوفر جواً هادئاً ومريحاً وخدمات راقية تلبي احتياجاتهم المختلفة.

محطات مترو الخط الاول

فندق إبروتيل بالاس

يعد هذا الفندق من بين الفنادق المفضلة لدى الأزواج، حيث يوفر جواً هادئاً ومريحاً وخدمات راقية تلبي احتياجاتهم المختلفة ويقع بالقرب من خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ يشتهر بالعديد من المزايا والخدمات التي تجعل منه واحدا من افضل فنادق شرم الشيخ ويصنف كـ احسن فنادق شرم الشيخ ، ومن ابرز ما يتميز به فندق إبراوتيل بلاس بين فنادق شرم الشيخ خمس نجوم العديد من المميزات، من بينها:

  1. موقعه المثالي، حيث يبعد الفندق مسافة 10 كم فقط عن خليج نعمة الجميل.
  2. قربه من مطار شرم الشيخ، حيث يبعد الفندق عن المطار مسافة 20 كم فقط.
  3. توفر خدمة النقل المجاني داخل الفندق، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد للنزلاء.

كفرات ايفون 11

فندق سافوي شرم الشيخ

فندق سافوي شرم الشيخ هو فندق فاخر يقع في مدينة شرم الشيخ ، ويعتبر واحداً من افضل فنادق شرم الشيخ في المنطقة، يتميز الفندق بتصميمه الجذاب والأنيق، ويحتوي على غرف وأجنحة فسيحة ومريحة تجعل إقامة النزلاء ممتعة ومريحة ، تتميز الغرف في الفندق بالرفاهية والترف، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة والمريحة التي يحتاجها النزلاء، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار وغيرها من المرافق. كما يتوفر في الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومرافق الاجتماعات والفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية.

كفرات جوال

يتميز هذا الفندق بالعديد من المميزات، من بينها:

  • موقعه المثالي في قلب ميدان سوهو، وهو منطقة حيوية ومركزية في المدينة.
  • مسافة قصيرة جداً بالنسبة لمطار شرم الشيخ، حيث يبعد الفندق مسافة 8 كم فقط عن المطار.
  • يتوفر خدمة الاستقبال المجانية للنزلاء في الفندق، مما يجعل وصولهم إلى الفندق أكثر سهولة وراحة.
  • يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق التي يفضلها الأزواج، حيث يوفر جواً هادئاً ومريحاً وخدمات راقية تلبي احتياجاتهم المختلفة.

جرابات

فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ

 

يعد فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ خيارًا مثاليًا للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة إقامة فاخرة ومريحة في مدينة شرم الشيخ، ويقدم الفندق خدمة استقبال ودية ومهنية للنزلاء لضمان راحتهم وراحة بالهم طوال فترة إقامتهم، بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق حياة ريجنسي في مدينة شرم الشيخ هو فندق فاخر يعتبر واحدًا احسن فنادق شرم الشيخ ويدخل في فئة فنادق شرم الشيخ 4 نجوم حيث يتميز بتصميمه الأنيق والعصري، ويحتوي على العديد من الخيارات لغرف وأجنحة فسيحة ومريحة تجعل إقامة النزلاء ممتعة ومريحة، والتي تتميز بالرفاهية والترف، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة والمريحة التي يحتاجها النزلاء، ويتميز فندق حياة ريجنسي شرم الشيخ بمرافقه الفاخرة التي تتضمن حمامات سباحة ومنطقة شاطئ خاصة وسبا ومركز للياقة البدنية ومطاعم وبارات وصالون تجميل وغرف اجتماعات ومنطقة للأطفال وغيرها من المرافق المتنوعة التي توفر تجربة إقامة مريحة وممتعة للنزلاء، ويتميز هذا الفندق بالعديد من المميزات مثل موقعه الرائع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة والعديد من المزايا الاخري مثل:

  • موقعه المثالي في قلب ميدان سوهو، وهو منطقة حيوية ومركزية في المدينة.
  • مسافة قصيرة جداً بالنسبة لمطار شرم الشيخ، حيث يبعد الفندق مسافة 8 كم فقط عن المطار.
  • يتوفر خدمة الاستقبال المجانية للنزلاء في الفندق، مما يجعل وصولهم إلى الفندق أكثر سهولة وراحة.
  • يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق التي يفضلها الأزواج، حيث يوفر جواً هادئاً ومريحاً وخدمات راقية تلبي احتياجاتهم المختلفة
  • خدمة انترنت مجانية
  • موقف سيارات
  • سهولة الوصول من وإلى المطار
  • العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية
  • يتوفر العديد مطاعم ومقاهي تابعة للفندق
  • تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة

iPhone 11 screen protector

فندق كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ

 

يعتبر فندق كورال سي ووتر وورلد شرم الشيخ خيارًا مثاليًا للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة إقامة ممتعة ومريحة في مدينة شرم، هو فندق من افضل فنادق شرم الشيخ، يقع في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء في مصر، وهو يعد واحداً من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، يضم الفندق غرفاً وأجنحة فاخرة مصممة بشكل جميل، وتتميز بالترف والراحة، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة والمريحة التي يحتاجها النزلاء لإقامة ممتعة، وتحيط بالفندق العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر. كما يقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تضمن تجربة إقامة لا تُنسى للنزلاء، بما في ذلك مسبح كبير ومركز لياقة بدنية ومنطقة للأطفال ومرافق رياضية وسبا ومطاعم وبارات، كما تتوفر في الفندق خيارات متعددة للإقامة، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة الفسيحة، وتتميز كل وحدة بتصميمها الأنيق والعصري وتحتوي على جميع المرافق الحديثة والمريحة التي يحتاجها النزلاء. كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة، يتميز هذا الفندق بالعديد من المميزات، من بينها:

  • موقعه على الشاطئ مباشرةً، مما يمنح النزلاء تجربة إقامة ممتعة ومريحة على البحر.
  • تتميز الغرف بإطلالتها الجذابة على المناظر الطبيعية المحيطة بالفندق، والتي توفر للنزلاء جواً من الهدوء والاسترخاء.
  • يبعد الفندق مسافة 10 دقائق فقط عن مطار شرم الشيخ، مما يجعل الوصول إلى الفندق سهلاً ومريحاً للنزلاء.
  • يعد هذا الفندق من بين الفنادق المفضلة لدى الأزواج، حيث يوفر جواً هادئاً ومريحاً وخدمات راقية تلبي احتياجاتهم المختلفة.

iphone 13 phone case

خدمات ترفيهية في افضل فنادق شرم الشيخ

تختلف الأنشطة الترفيهية المتاحة في فنادق شرم الشيخ خمس نجوم حيث توفر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم العديد من الخدمات والمرافق الرتفيهية والرياضية ، وتحرص احسن فنادق شرم الشيخ، علي تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، في حين تقدم ارخص فنادق شرم الشيخ قائمة محدودة بعض الشيء، ومن الأنشطة الترفيهية المشتركة التي يمكن العثور عليها في الفنادق:

  1. السبا والعلاجات الصحية: حيث يوفر الفندق عادةً مجموعة متنوعة من العلاجات الصحية والمساج والجلسات العلاجية والتجميلية.
  2. الرياضات المائية: مثل الغوص والسباحة والتزلج على الماء وركوب الزوارق ورياضات أخرى.
  3. النشاطات الرياضية: مثل الجري والمشي والتنس والجولف ورياضات أخرى.
  4. الأنشطة الترفيهية الاجتماعية: مثل العروض الحية والموسيقى والرقص والفعاليات الاجتماعية الأخرى.
  5. الأنشطة الخارجية: مثل الجولات السياحية والتسوق ورحلات السفاري والتجول في المناطق السياحية القريبة من الفندق.

iphone 11 cover

أسعار افضل فنادق شرم الشيخ 2023

يبحث العديد من السياح والمصطفين في مصر عن افضل فنادق شرم الشيخ قريبة من البحر 2023 مع حلول موسم الاجازات حيث تشهد مدن محافظة جنوب سيناء عودة السياحة الي حد كبير ، أصبحت مدينة شرم الشيخ مقصدًا شائعًا للسياحة الداخلية والمصريين. وتتراوح أسعار غرف فنادق شرم الشيخ خمس نجوم او ماا يطلق عليه فنادق شرم الشيخ 5 نجوم بين 900 و6 آلاف جنيه في الليلة، ويشمل ذلك فنادق هيلتون شرم الشيخ وسافوي وكونكورد السلام والفورسيزون شرم الشيخ وروتانا.

كفرات ايفون ١١

اسعار فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

تصل تكلفة االغرفة الواحدة في فنادق شرم الشيخ 4 نجوم ما بين 800 و4000 جنيه في الليلة، ويشمل ذلك فنادق الجافي وسان جورج وتروبيكانا والباتروس.

 

كم تكلفة افضل فنادق شرم الشيخ للمصيف

تتراوح تكلفة افضل فنادق شرم الشيخ تصنيف الثلاث نجوم بين 800 و2200 جنيه في الليلة، مع وجود فنادق مثل فالكون ولونا شرم وفيفا شرم.

اسعار ارخص فنادق شرم الشيخ كم تكون؟

يطلق علي فنادق النجمتين في شرم الشيخ، بانها ارخص فنادق شرم الشيخ، حيث تتراوح أسعار الغرف فيها بين 500 و1200 جنيه في الليلة، مع وجود فنادق مثل ريجينسي والريد سي وعايدة. يجب الانتباه إلى أن هذه الأسعار تُعد مرجعية وقابلة للتغيير وتعتمد على عدة عوامل مثل الموسم والتاريخ والإقامة المُختارة والخدمات الإضافية المطلوبة.

 

ما هي عروض فنادق شرم الشيخ واسعارها لهذا العام؟

تعرض بعض الفنادق في المدينة الساحلية شرم الشيخ المصرية العديد من عروض خاصة وحزم خصومات على الحجوزات المبكرة أو الإقامات الطويلة أو الحجوزات الجماعية أو الخدمات الإضافية مثل الوجبات والنقل والأنشطة الترفيهية. ويمكن الحصول علي خصومات في افضل فنادق شرم الشيخ من خلال متابعة الصفحات الخاصة بالفنادق علي وسائل التواصل حيث تحرص العديدالنفادق لتقديم عروض مميزة لجذب الزوار من المصريين والاجانب بغرض تنشيط السياحة الدتخلية والخارجية ، كما يمكن العثور على صفقات مميزة عبر مواقع الحجوزات العالمية على الإنترنت وتطبيقات الحجوزات التي تقدم عروضًا خاصة وتخفيضات على الفنادق في شرم الشيخ وغيرها من المدن السياحية في مصر، ويمكن أيضًا التفاوض مع الفنادق مباشرة والاستفسار عن العروض الخاصة المتاحة، وقد يتم تقديم خصومات للعائلات أو الزوجين أو الجماعات الكبيرة أو الزوار الدائمين. لذلك، ينصح بالبحث عن العروض والخصومات المتاحة قبل الحجز، والتواصل مع الفنادق للاستفسار عن العروض الخاصة المتاحة.

كفر ايفون 11

أسعار الفنادق في دهب شرم الشيخ 2023

تتراوح أسعار الغرف في مدينة دهب الساحلية عام 2023 بين الفنادق ذات الخمس نجوم بين 800 و2000 جنيه في الليلة، ويشمل ذلك فنادق بارادايس ومنتجع دهب.

أما بالنسبة للفنادق ذات الثلاث نجوم في دهب، فتتراوح أسعار الغرف بين 600 جنيه في الليلة، ويشمل ذلك فنادق سي هورس وميامي بيتش.

وبالنسبة للفنادق ذات النجمتين في دهب، فتتراوح أسعار الغرف بين 800 جنيه في الليلة، ويشمل ذلك فنادق أوربكانا ونجمة دهب والكامبات.

وعلى الشواطئ القريبة من البحر، تتراوح أسعار الإقامة بين 250 و400 و600 جنيه في الليلة، وتتوفر أيضًا خيارات المخيمات التي تبدأ من 500 جنيه في الليلة.

أما بالنسبة للمخيمات الخمس نجوم في دهب، فتتراوح أسعار الإقامة فيها بين 900 جنيه في الليلة مع الإفطار والعشاء. يجب الانتباه إلى أن هذه الأسعار تُعد مرجعية وقابلة للتغيير وتعتمد على عدة عوامل مثل الموسم والتاريخ والإقامة المُختارة والخدمات الإضافية المطلوبة.

أسعار فنادق شرم الشيخ الحاصلة على شهادة الأمان الصحي

حصلت عدد من افضل فنادق شرم الشيخمؤخرا، على شهادة صحية من وزارة الصحة ومتعمدة من وزارة السياحة لاستقبال السياح المصريين والأجانب، وتطبيق إجراءات الوقاية اللازمة للوقاية من انتشار الفيوسات والأوبئة والحفاظ علي المناخ الصحي في مدينة شرم السياحية، اما عن اسعار هذه الفنادق فهي غالبا ما تتأثر بعدة عوامل مثل الموسم السياحي والخدمات المقدمة والموقع ونوع الغرفة والاحتياطات الصحية المطبقة في الفندق. لذلك، ينصح بالتحقق من الأسعار والترتيبات مع الفندق قبل الحجز، وفي الغالب تتراوح أسعار الإقامة في بعض الفنادق في شرم الشيخ كما يلي:

فندق اكسبريانس سان جورج: تبدأ أسعار الإقامة من 570 جنيها حتى 2000 جنيه لليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة.
فندق فور سيزونز: تبدأ أسعار الإقامة من 4600 جنيه لليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة.
منتجع صن رايز أريبيان بيتش: تبدأ أسعار الإقامة من 2700 جنيه لليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة.
فندق سي سنساتوري: تبدأ أسعار الإقامة من 2800 جنيه لليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة.
فندق ستيلا دي ماري: تبدأ أسعار الإقامة من 4200 جنيه لليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة.
فندق كونكورد السلام: تبدأ أسعار الإقامة من 2200 جنيه حتى 2900 جنيه في الليلة الواحدة حسب الخدمات المقدمة من وجبات افطار غذاء وعشاء، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وسعر الدولار في مصر.

احسن فنادق شرم الشيخ

تتميز شرم الشيخ بمجموعة من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام والأسواق الراقية والشعبية التي تعبر عن ثقافة مصر الغنية التي تمتد عبر العديد من القرون بالإضافة إلى وجود العديد من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي تعد من افضل فنادق شرم الشيخ علي الاطلاق و تشتهر مصر بوجود عدد من احسن فنادق شرم الشيخ
ذات السمعة الطيبة بين فنادق العالم السياحية الشهيرة ، و ويحرص موقع الأول من خلال هذا التقرير علي ذكر تفصيلي عن افضل فنادق شرم الشيخ التي تحتوي على متنزهات مائية، وخدمات فندقية ومرافق ترفيهية والعاب رياضية متنوعة والتي يمكن الاعتماد عليها لتسهيل عملية اختيار احسن فنادق شرم الشيخ بعد معرفة افضل فنادق شرم الشيخ قريبة من البحر 2023.

افضل فنادق شرم الشيخ | فنادق شرم الشيخ 5 نجوم | ارخص فنادق شرم الشيخ | فنادق شرم الشيخ خمس نجوم | فنادق شرم الشيخ واسعارها | فنادق شرم الشيخ 4 نجوم | احسن فنادق شرم الشيخ

اسماء اشهر فنادق شرم الشيخ خمس نجوم

 

تمتلئ مدينة شرم الشيخ السياحية بالفنادق الفاخرة التي تضيف علي جمالها جمالا فهي المدينة الساحلية الساحة بمناظرها الخلابة وطبيعتها الأخاذة بالإضافة ميزة الأمن والأمان، التي توفرها شرم للزوار مع جوة الخدمة الفندقيةالمقدمة ، مما يجعلها وجهة مثالية للسياحة والاستجمام للمصريين والأجانب.

 

فندق رويال جراند شرم

 

فندق رويال جراند شرم هو فندق فاخر يقع في منطقة نعمة باي في مدينة شرم الشيخ. يتميز الفندق بموقعه المتميز بجوار البحر الأحمر وبجوار مركز التسوق والترفيه صن مول، ويبعد مسافة 18 كم فقط عن مطار شرم الشيخ الدولي، ويضم الفندق 91 غرفة وجناحا فخما، وتحتوي الغرف على جميع المرافق الحديثة والمريحة، مثل خدمة الواي فاي المجانية و شاشة التفاز وكافة التجهيزات، وبجانب تصميمها الفريد وأنيق، بشرفاته المطلة على البحر الأحمر و الحدائق المورقة في ساحة الفندق، يوفر كذلك العديد من المرافق والخدمات التي تجعل منه مكانا مناسب للرحة والمتعة، مثل مسبح خارجي كبير مع تراس شمسي وكراسي للاستلقاء والاسترخاء، وصالة لياقة بدنية مجهزة بالكامل، ومنطقة للعب الأطفال، ومركز للأعمال، وخدمة الغرف على مدار الساعة، ومواقف مجانية للسيارات.

 

مميز فندق رويال جراند شرم

 

يتميز فندق رويال جراند شرم بالعديد من المميزات والخصائص الفريدة وفي ما لي يستعرض موقع الاول اهم مميزات الفندق وهي:

  • الخدمة الفندقية عالية الجودة
  • طاقم خدمة مدرب علي أعلى مستوى
  • خدمات الاتصال والانترنت المجانية
  • وجود مسبح خارجي كبير مع تراس شمسي وكراسي للاستلقاء والاسترخاء
  • يضم الفندق صالة لياقة بدنية مجهزة بالكامل
  • توجد منطقة للعب الأطفال مخصصة ومجهزة علي أعلى مستوي
  • تعدد المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية
  • وتوفر تجربة تناول الطعام الفاخرة والمميزة
  • مواقف سيارات مجانية

 

فندق فالكون هلز

 

هو فندق رائع يقع في منطقة أم السيد في شرم الشيخ، ويبعد حوالي 900 متر عن مونت كارلو شرم الشيخ ريزورت، يتميز الفندق بموقعه المتميز القريب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، يضم الفندق 558 غرفة وجناحًا فسيحًا ومجهزًا بالكامل، وتتوفر فيها جميع المرافق الحديثة والمريحة التي تضمن إقامة مريحة وممتعة

ما هو السيو

مميزات فندق فالكون هلز

 

يتضمن فندق فالكون هلز الكثير من المزايا والسمات التى تجعله واحد من احسن فنادق شرم الشيخ وفي النقاط التالية مميزات الفندق :

  1. الخدمة الفندقية للغرف علي مدار الساعة
  2. توفر خدمة الواي فاي المجانية
  3. ميني بار وحمامات خاصة مجهزة بالكامل
  4. يتوفر في الفندق العديد من المرافق والخدمات التي تجعل إقامتك فيه مريحة وممتعة، مثل
  5. يحتوي الفندق علي مسبح خارجي كبير ومنطقة للعب الأطفال
  6. مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي
  7. مركز للتسوق وخدمة الغرف على مدار الساعة
  8. يتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة

شواطئ الإسكندرية واسعارها

فندق شرم ريف

هو فندق آخر يقع في شرم الشيخ يتميز بموقعه المتميز قرب العديد من المعالم السياحية والشاطئ الرئيسي، يضم الفندق 366 غرفة وجناحًا جميلة ومجهزة بالكامل، ويتميز بمجموعة من المرافق الممتازة، مثل مسبح خارجي ومنتجع صحي وصالة لياقة بدنية ومطاعم ومقاهي.

أفضل شواطئ إسكندرية واسعارها

فندق فيراكلوب كوين شرم

هو فندق فاخر يقع في منطقة أم السيد هيل في مدينة شرم الشيخ ، و يضم الفندق 331 غرفة وجناحًا فاخرًا، وتم تصميمها بشكل فريد وأنيق، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر الأحمر أو الحدائق المورقة، وتحتوي الغرف على جميع المرافق الحديثة والمريحة، مثل خدمة الواي فاي المجانية وشاشة التلفاز، يتوفر في الفندق العديد من المرافق والخدمات التي تضمن إقامة مريحة وممتعة، ويتوفر بالفندق فيراكلوب كوين شرم هو خيار رائع للأشخاص الذين يبحثون عن إقامة فاخرة ومريحة في مدينة شرم الشيخ، ويوفر تجربة فريدة وممتعة لجميع الزوار.

سكراب للشفايف

مميزات فندق فيراكلوب

يتميز الفندق بموقعه الرائع بجوار البحر الأحمر وبالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة شرم الشيخ كما ان من مميزات الفندق تنظيم خدمة نقل المطار من وإلى فندق فيراكلوب كوين شرم من قِبل الفندق مقابل رسوم إضافية، ومن ابرز مميزات الفندق:

  • الخدمة الفندقية علي مدار الساعة
  • النظافة واالأمان
  • يوجد مسبح خارجي كبير مع تراس شمسي وكراسي للاستلقاء والاسترخاء
  • ويوفر الفندق أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية، مثل رياضة التنس وكرة القدم وركوب الأمواج والغوص
  • منتجع صحي مجهز بالكامل حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بعلاجات السبا المتنوعة
  • وتوفر تجربة تناول الطعام الفاخرة والمميزة
  • المطاعم مطعم البوفيه الرئيسي ومطعم الأطباق الإيطالية ومطعم الأطباق الآسيوية ومقهى الشرق الأوسط
  • صالاتا لياقة البدنية المجهزة بالكامل
  • منطقة للعب الأطفال آمنة
  • خدمة الغرف على مدار الساعة
  • مواقف مجانية للسيارات

شهادات البنك الأهلي البلاتينية بفائدة 20

فندق سافوي شرم الشيخ

 

يتوفر في الفندق 368 غرفة وجناحًا فاخرًا، مصمما تصميما خاصا ، يقدم فندق سافوي شرم الشيخ خدمة شاملة تشمل وجبات الطعام والمشروبات والأنشطة الترفيهية،يتوفر في الفندق العديد من المرافق والخدمات التي توفر إقامة مريحة وممتعة للضيوف، مثل حمام سباحة كبير، ومنطقة شاطئ خاصة، ومركز لياقة بدنية، ومنطقة للعب الأطفال، ومركز للأعمال، وخدمة الواي فاي المجانية.

مخطط تركيب كاميرات المراقبة

مميزات فندق سافوي

 

يتميز فندق سافوي شرم الشيخ بتصميمها الأنيق والعصري، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة والمريحة، مثل:

  • الخدمة الفندقية العالية
  • تكييف الهواء وشاشات التفا
  • الاتصال المجاني بالانترنت
  • موقف سيارات
  • وجود حمامات خاصة مجهزة بالكامل.
  • تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية في المطاعم
  • البارات المتوفرة في الفندق التي توفر تجربة تناول الطعام الفاخرة والمميزة.

بوابة التعاقدات العامة يمكن التقدم لها

فندق مونت كارلو شرم الشيخ ريزورت

 

يعد مونت كارلو شرم الشيخ ريزورت خيارًا مثاليًا للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة إقامة فاخرة ومريحة في مدينة شرم الشيخ، و مونت كارلو شرم الشيخ ريزورت هو منتجع فاخر يقع في مدينة شرم الشيخ في مصر،يتميز المنتجع بموقعه المثالي بالقرب من البحر الأحمر والعديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة. يضم المنتجع غرفًا وأجنحة فاخرة تتميز بالراحة والأناقة، وتضم جميع المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها النزلاء لإقامة مريحة وممتعة.

التسجيل في منحة شيخ الأزهر 2023

مميزات فندق مونت كارلو شرم الشيخ

 

  • يتميز فندق مونت كارلو بالعديدد من المزايا التي تدخله ضمن تصنيف الفنادق 5 نجوم
  • وجود المرافق الترفيهية ةالرياضية
  • توفرحمامات سباحة ومنطقة شاطئ خاصة
  • مركز للياقة البدنية ومطاعم وبارات
  • صالون تجميل وغرف اجتماعات
  • ومنطقة للأطفال وغيرها من المرافق المتنوعة التي توفر تجربة إقامة مريحة وممتعة للنزلاء.
  • يتوفر الغرف الفاخرة والأجنحة الفسيحة،
  • التصميم الأنيق والعصري للفندق
  • تقديم وجبات الطعام تتضمن تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية

افضل لوشن للجسم للمتزوجات

نبذة تعريفية عن مدينة شرم الشيخ المصرية

 

يقدم موقع الاول في هذا التقرير نبذة تعريفية عن مدينة شرم الشيخ المصرية تلك المدينة العالمية التي تقع  في جنوب سيناء على ساحل البحر الأحمر، حيث تتقاطع مياه خليجي العقبة والسويس، وتبلغ مساحتها 480 كم. يصل عدد سكان المدينة إلى 35 ألف نسمة، وتعتبر أكبر مدن المحافظة. تشتهر المدينة بمنتجعاتها السياحية الفاخرة التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم، وتعد وجهة مهمة لهواة الغوص والمحترفين في هذه الرياضة. كما تضم المدينة مطارًا دوليًا وجزيرتين رائعتين، تيران وصنافير، والعديد من المواقع الطبيعية الخلابة، مثل رأس نصراني، رأس أم سيد، رأس جميلة، رأس كنيسة، شرم المية، نخلة التبل، محمية رأس محمد، ومحمية نبق. وتتميز المدينة بالعديد من المرافق السياحية، مثل الفنادق والمطاعم والمقاهي والأسواق التجارية والمدن الترفيهية والملاهي الليلية والكازينوهات.

حجز سوبر جيت مطروح

تاريخ ونشأة مدينة شرم الساحلية

تأسست مدينة شرم الشيخ عام 1968، وتطورت بشكل كبير حتى أصبحت واحدة من أشهر المدن السياحية في سيناء والعالم، وتعد واحدة من أجمل أربع مدن في العالم. وقد تم تجهيز المدينة بالعديد من المرافق الحديثة في المعمار والترفيه والأمان والخدمة الفندقية، مما جعلها تحصل على جائزة منظمة اليونسكو لاختيارها ضمن أفضل خمس مدن سلام على مستوى العالم من بين 400 مدينة عالمية.

مواعيد إيجى باص

مزايا وسمات شرم الشيخ السياحية

 

تعد مدينة شرم الشيخ وجهة رئيسية للمؤتمرات والفعاليات الدولية، حيث تضم المدينة العديد من المراكز الدولية للمؤتمرات والمعارض، وتستضيف المدينة العديد من المؤتمرات والفعاليات الدولية الكبرى في مختلف المجالات، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسياحة العملية، و تتميز مدينة شرم الشيخ بموقعها المتميز الذي يربط بين قارتي آسيا وأفريقيا، وتقع على رأس مثلث شبه جزيرة سيناء عند رأس البحر الأحمر بين خليجي السويس والعقبة، مما يجعلها تتمتع ببيئة طبيعية ومناخية استثنائية تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المعالم السياحية الطبيعية والمرافق السياحية الحديثة، تضم مدينة شرم الشيخ العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تجعلها وجهة مميزة للسياح. ومن أبرز هذه الأنشطة الرياضية هي ركوب الأمواج والغطس والغوص، حيث تتوفر في المدينة العديد من المدارس والمراكز التدريبية لهذه الرياضات، و تتميز المدينة بمجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية، وتوفر تجربة تناول الطعام الشهية للسياح. وتتوفر أيضًا العديد من المتاجر التجارية والأسواق التقليدية التي تبيع المنتجات المحلية والتذكارات التذكارية التي يمكن للسياح شرائها كهدايا تذكارية.

الأوراق المطلوبة لاستخراج جواز سفر مصري لأول مرة

ابرز مميزات فنادق شرم الشيخ 2023 للمصيف

 

تشتهر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم العديد من المزايا والخدمات الفندقية ذات المستوي الخدمي المتميظ حيث تحرص الفنادق والمنتجعات علي توفير مجموعة متنوَّعة من أماكن الإقامة الفاخرة المزودة بأحدث وسائل الراحة العصرية، بما في ذلك غرف مع شرفات خاصة وإطلالات خلابة على البحر، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بمجموعة واسعة من الأنشطة في فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، بما في ذلك السباحة والغوص والغطس وركوب الأمواج، ومع تراجع عدد السياح في البحر الأحمر، وخاصة في مدن شرم الشيخ ودهب، أصبحت مدينة شرم الشيخ مقصدًا شهيرًا للسياحة الداخلية والمصريين.

أعراض الحمل في أول عشرة أيام

ما هي اسعار فنادق شرم لعام 2023 للمصيف؟

 

تتميز شرم الشيخ بموقعها الجغرافي الرائع، حيث تقع على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة سيناء، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومناخ معتدل طوال العام، وبفضل كل هذه العوامل، تعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر والعالم العربي، وتستقبل الآلاف من السياح سنويًا

وتتراوح أسعار غرف فنادق شرم الشيخ 5 نجوم او فنادق شرم الشيخ خمس نجوم بين 900 و6,000 جنيه في الليلة، وتشمل فنادق هيلتون، سافوي، كونكورد السلام، الفورسيزون، وروتانا.

وبالنسبة لأسعار فنادق شرم الشيخ 4نجوم لعام 2023، فهي تتراوح بين 800 و4,000 جنيه في الليلة، وتشمل فنادق الجافي، سان جورج، تروبيكانا، والباتروس. وأما بالنسبة لفنادق الثلاث نجوم في شرم الشيخ، فإن أسعار الغرف تتراوح بين 800 و2,200 جنيه في الليلة، وتشمل فنادق فالكون، ولونا شرم، وفيفا شرم،وأما فنادق النجمتين ذات التصنيف ارخص فنادق شرم الشيخ ، فإن أسعار الغرف تبدأ من 500 جنيه إلى 1,200 جنيه في الليلة، وتشمل فنادق ريجينسي، والريد سي، وعايدة، وتوجد هناك العديد من افضل فنادق شرم الشيخ ، التي توفر إقامة مريحة وراقية للزائرين ويمكن للزوار الاستمتاع بالمسابح والشواطئ الجميلة، والاسترخاء في السبا ومراكز العلاج بالأيورفيدا، والتمتع بالأنشطة الرياضية المتنوعة مثل الغوص والغطس والرحلات الاستكشافية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق المحلية والعالمية الشهية، والتسوق في المتاجر والأسواق المحلية التي تبيع الحرف اليدوية والمنتجات التذكارية.

كتبت:عزة زكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى