رئيسيةمنوعات وغرائب

مواعيد وقنوات عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي، انطلق أمس الإثنين، أولى حلقات المسلسل التركي “فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي”، والذي يتناول سيرة القائد المسلم صلاح الدين الأيوبي.

 

قصة حياة صلاح الدين الأيوبي

ويوضح موقع الأول أن أحداث مسلسل فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي، تدور حول حياة صلاح الدين الأيوبي، منذ ولادته في تكريت، حتى قيادته للحملة الصليبية الثالثة، وانتصاره على الصليبيين في معركة حطين، وتحرير القدس من أيديهم.

 

أبطال مسلسل فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: أوغور غونيش، ومحمد علي نور أوغلو، وديلن دوغار، وباريش باغجي، وزينب كومرال، وعدد آخر من الفنانين.

 

قنوات عرض مسلسل فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي

ويعرض المسلسل الإثنين من كل أسبوع عبر منصة “قصة عشق”، وقناة TRT1 الحكومية التركية، وقناة الفجر الجزائرية، بالإضافة إلى عدد من القنوات العربية الأخرى.

 

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

  1. قناة الفجر الجزائرية: الساعة 09:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.
  2. قناة النهار المصرية: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
  3. قناة سما السورية: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت سوريا.
  4. قناة MBC مصر: الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر.

وتبدأ مدة عرض كل حلقة من حلقات المسلسل من 150 إلى 180 دقيقة

 

ويشير موقع الاول أن هذا المسلسل هو أحدث عمل تاريخي تركي يتناول سيرة أحد القادة المسلمين العظماء، بعد نجاح مسلسلات “المؤسس عثمان”، و”حريم السلطان”، و”قيامة أرطغرل”، ويحظى المسلسل باهتمام كبير من الجمهور العربي، حيث يتناول شخصية تاريخية بارزة، وأحداثًا مهمة في التاريخ الإسلامي، ويتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، كما حققه سابقيه من المسلسلات التاريخية التركية.

صندوق التنمية العقاري

محمود احمد على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى