منوعات وغرائب

«كاجول» تربك جمهورها بفيديو مثير.. القصة والتفاصيل

كاجول النجمة الهندية تثير ارتباك وحيرة جمهورها بسبب ظهورها في فيديو أشعل منصات التواصل الإجتماعى ، وتحدثت فيه بشكل مبهم عن ضياع فرصها بالعمل وقالت : ” مفيش طريقة سهلة إانى أقول كدا ، وانا ببحث عن عمل وسيبت مكاني وانا في عز شهرتي ”  ، وذلك لتتفرغ لبيتها وأطفالها وعائلتها .

كاجول تعلن بدايتها من جديد

وأعلنت كاجول أنها كانت تتلقي عروض من أماكن كبيرة وأسماء لها رونقها ، ولكنها في ذلك الوقت كانت مضطرة للتفرغ لبيتها ورعاية والإهتمام بأطفالها ، وقالت كاجول : “الأن الأمر أصبح مربك ولست متأكدة أنى أستطيع مواجهة ومنافسة الجيل الجديد”.

وتابعت نجمة بوليود كاجول : :كوني كبرت أو تأخرت لا يعنى أنى لا أستطيع “.

كاجول تبحث عن عمل

خرجت كاجول في فيديو لها تنصح السيدات وتعظهم أن يضحوا بعملهم وبنجاحهن ، حيث هناك العديد من الرجال اليوم لا يقدرون هذه التضحية ، وعلم موقع الاول أن خروج  كاجول في ذلك الفيديو في الواقع ما هو إلا ترويج لمسلسلها القادم “.

واستكملت كاجول : ” لدى شكوك حول ما إذا كنت سأتمكن من المنافسة وسط جيل الشباب الحالى . وكونى كنت في فترة راحة ذلك لا يعني أنني أقل قدرة منهم ، أملك العديد من التجارب الحياتية والمهارات الجديدة ، أتوقع أنها ستجعلني أفضل في عملى ” وأضافت أنا نيونكا سينجوبتا ،محامية،وعلي إستعداد للعودة مرة أخرى”.

وأفاد بيان ينشره موقع الأول أن كاجول وزوجها أجاى ديفجان المنتج والمثثل علاقتهما علي ما يرام ،ولم تتأثر ، وتزوجا في نهاية التسعينات ورزقا بطفلي

كتبت – سها صابر:

Vivo V20 

Vivo X60 Pro 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى