رئيسيةمنوعات وغرائب

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي، حيث رحل القنان الشاب  أشرف مصيلحي، عن الحياة وهو في سن الـ49 بعد معركة طويلة مع مرض السرطان في المخ، حيث كان يعاني من هذا المرض لأكثر من عامين ، حيث قضى أشرف فترات طويلة في المستشفى والمنزل، حيث لم يكن قادرًا على التحرك أو التواصل، وفارقنا في نهاية المطاف في منزله.

3 أشهر صراع أشرف مصيلحي مع سرطان المخ

وعلم موقع الأول إن الفنان أشرف مصيلحي قد توفي بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من 3 أشهر. على الرغم من أنه لم يحظ بشهرة واسعة في الساحة الفنية وقدم عددًا قليلاً من الأدوار، إلا أن مرضه أثار اهتمام واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. خلال الفترة الأخيرة، كشفت زوجته المخرجة منال الصيفي عن معاناته وتفاصيل حالته الصحية، وقبل وفاته في مساء يوم الأحد.

تفاصيل معاناة أشرف مصيلحي مع سرطان المخ

ويوضح موقع الاول إنه بعد إعلان الوفاة، بدأ العديد من الاشخاص يبحث عن سبب وفاة أشرف مصيلحي، خاصة بعد كشف زوجته عن تفاصيل حالته ومعاناته مع المرض في الفترات السابقة. أكد الأطباء أن حالته كانت في تدهور ولم يكن هناك أي تحسن يمكن تحقيقه، وأشاروا إلى أنه تلقى الرعاية اللازمة وتم متابعة حالته بواسطة فريق طبي مكون من أطباء وممرضين. تم إعطاؤه العلاج المناسب وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة، ولكن للأسف لم يكن هناك ما يمكن القيام به بعد ذلك.

 

منذ فترة، أصيب أشرف مصيلحي بالتهاب في الدم، وتبين أنه ناجم عن بعض الأدوية التي تلقاها في الماضي بسبب وعكة صحية سابقة، وفقًا لتصريحات المخرجة منال الصيفي.

” الطاووس” آخر أعمال الفنان الراحل أشرف مصيلحي

ويوضح موقع الاول آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي كانت مشاركته في مسلسل “الطاووس” الذي عُرض خلال موسم رمضان عام 2021. قام بتأدية دور في هذا المسلسل، الذي شهد أيضًا مشاركة نخبة من النجوم مثل جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المميزين. وبعد ذلك، غاب عن المشاركة في أي أعمال فنية بسبب حالته الصحية السيئة.

 

قبل ذلك، شارك أيضًا في مسلسل “الاختيار” الجزء الأول، الذي قدم بطولته أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وتولى إخراجه بيتر ميمي وكتابة باهر دويدار.

كتبت : فاطمه العيسوى

ديمون زهاريادس 

simple flower bouquet

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى