محافظات

فوتوسيشن العريس بعمة وعروسته بالنقاب .. تفاصيل أغرب زفاف بالمنيا

كتبت – هلبيس هاني

 

مراسم زفاف الشيخ رائد يحيى، إمام وخطيب مسجد الفولي في المنيا، كانت بشكل استثنائي وفريد من نوعه للمرة الأولى في تاريخ المحافظة، حيث تم الاحتفال بزواج أمام المصلين مرتديا الجلباب التقليدي للأوقاف، المعروف بالعمة والكاكوله، وقد تم تداول صور الاحتفال على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتي أظهرت الشيخ رائد يحيى وهو يحتفل بعقد قرانه.

فوتوسيشن العريس بعمة وعروسته بالنقاب
فوتوسيشن العريس بعمة وعروسته بالنقاب

حضور عدد كبير من العلماء والمبتهلين

أُقيم حفل زفاف للشيخ رائد يحيى بعد ليلة قضاها في تلاة القرآن، بحضور عدد كبير من العلماء والمبتهلين في قريته بمركز ملوي، وفي يوم حفل الزفاف أصر الشيخ رائد يحيى على أن تُلتقط صور زفافه وهو يرتدي الزي الأزهري، في حين ظهرت العروس بالنقاب، حيث لاقت هذه الصور استحسان الكثيرين، الذين قدموا التهاني للثنائي عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 أغرب زفاف بالمنيا
أغرب زفاف بالمنيا

جلسة التصوير بالعمامة الأزهرية الشهيرة

عبر الشيخ رائد يحيى لـ موقع الأول عن فخره الكبير بالزي الأزهري، وعدم رغبته في التخلي عنه حتى في أوقات الفرح والسعادة ولذلك حرص على أن تتم جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافه وهو يرتدي العمامة الأزهرية الشهيرة، التي يعتبرها جزءًا لا يتجزأ من هويته منذ الصغر.

حكم رسم العين فقط ابن باز 

flower store

وقال إمام مسجد الفولي لـ موقع الاول إنه تم تنظيم احتفالية دينية في ليلة الحناء في مركز ملوي، حيث حضر عدد من قراء القرآن الكريم وأساتذة الجامعة، وتم تلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت الشيخ محمد زهني، بالإضافة إلى غناء الأناشيد الدينية والابتهالات، كما تم توزيع أسئلة ومنح جوائز للحضور.

يذكر أن الشيخ رائد يحيى حاصل على درجة البكالوريوس في الدعوة الإسلامية من كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، ويدرس حاليًا لنيل درجة الماجستير، كما أنه عضو في المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ويعمل أيضًا كإمام وخطيب في مسجد سيدي أحمد الفولي، وهو أكبر مسجد في محافظة المنيا.

سعر كتاب الاضواء

antique playing cards

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى