أخبار

رابط التحصيل الالكتروني جامعة أسوان .. خدمات سداد الرسوم والمصاريف

 

رابط التحصيل الالكتروني جامعة أسوان ، حيث يهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن الخدمات الرقمية، التي تقدمها جامعة أسوان مثل خدمات التحصيل الإلكتروني، والذي بموجبه سداد أي رسوم والتزمات لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

معلومات عن جامعة أسوان

جامعة أسوان ، تأسست كإحدى الجامعات الحكومية المصرية في عام 2012، وتقع في مدينة أسوان بجنوب مصر، وهي عضو في قطاع الجامعات الجنوبية، وذلك بموجب القرار الجمهوري رقم (311) الصادر في عام 2012.

تسعى جامعة أسوان  إلى توفير التعليم العالي المميز والبحث العلمي المتقدم في خدمة التنمية المستدامة وتحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية في جنوب مصر، وتعمل الجامعة على تطوير البرامج التعليمية والبحثية وتنمية مهارات الطلاب والباحثين والمجتمع المحلي، وذلك لتلبية احتياجات سوق العمل المتغيرة وتطلعات المجتمع.

رابط التحصيل الالكتروني جامعة أسوان
رابط التحصيل الالكتروني جامعة أسوان

رابط التحصيل الإلكتروني جامعة أسوان

وعلم موقع الاول، أن بسبب اهتمام الكثير بالبحث خدمات التحصيل الالكتروني داخل جامعة أسوان، وكيفية سداد الفواتير والتقارير المالية الكترونيا، نستعرض خلال السطور القادمة رابط التحصيل الالكتروني جامعة أسوان.

رابط الحصول على خدمات التحصيل الإلكتروني بجامعة أسوان

وتشمل خدمات التحصيل الإلكتروني أيضا «التعليم المدمج، فندق الجامعة، المعمل المركزي، مركز الخدمة العامة لرعاية الطفولة، مركز التجارب والبحوث الزراعية، مركز اللغات والترجمة، مركز تكنولوجيا المعلومات، مركز الخدمات الإعلامية، مركز البحوث والدراسات الأثرية، مركز التأهيل والتدريب التمريضي، الحسابات المركزية الخاصة، المعمل المركزي بكلية الزراعة».

رابط خدمات التحصيل الالكتروني جامعة أسوان

وقال مصدر لموقع الأول ، أن التحصيل الإلكتروني بجامعة أسوان تشمل عرض الفواتير والاستعلام عن المدفوعات والتقارير المالية، ومقسم إلى عدة أقسام مخصصة للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والدراسات العليا والعاملين بالجامعة، وتعمل تلك الخدمات على مدار 24 ساعة، ويمكن الحصول عليها من هنا

كليات جامعة أسوان

ويوضح موقع الأول أن جامعه اسوان تضم مجموعة من الكليات المتخصصة في مجالات متنوعة، وتهدف جميعها إلى توفير التعليم الأكاديمي المميز والبرامج البحثية الحديثة والخدمات المجتمعية المتميزة. وتشمل الكليات التي تمتلكها جامعة أسوان وتشمل:

فيما يلي قائمة بأسماء بعض الكليات في جامعة أسوان، وفقًا للمعلومات المتاحة حتى عام 2021:

كلية الهندسة
كلية العلوم

كلية الزراعة

كلية التجارة
كلية الآداب
كلية الحقوق
كلية التربية
كلية الطب
كلية الصيدلة
كلية التمريض

 

وتقدم هذه الكليات برامج تعليمية مختلفة ومتميزة في مجالات متنوعة، بما في ذلك العلوم الطبية والهندسة والإعلام والأدب والعلوم الاجتماعية والتجارة والحقوق ، وتسعى الجامعة إلى توفير بيئة أكاديمية مشجعة وملائمة للطلاب والأساتذة، وتشجعهم على الإبداع والابتكار وتوفير فرص التعلم العملي والتدريب الميداني لتحسين مستوى الجودة التعليمية وتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

كتب أحمد وجيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى