رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة لها

باريس سان جيرمان،  حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب حديقة الأمراء، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين فريق باريس جيرمان الفرنسي والفريق الإيطالي ميلان في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا موسم 2023-24 ، وهي مجموعة الموت كما وصفها المحللون نظرا لقوة المتنافسين على بطاقة التأهل فيها، بتواجد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المتصدر برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لـ مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

يستعرض موقع الأول لمتابعيه القنوات الناقلة لمباراة باريس وميلان في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ، حيث تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي أن سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ، بتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

وسنشاهد اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 مباراة باريس جيرمان ضد ميلان في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة  جيرمان وميلان اليوم في تمام الساعة 10.00بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11.00بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

علم موقع الاول أنه من المقرر أن تنطلق مباراة باريس  جيرمان وميلان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر- مكة- السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، ميلان شكرينيار، لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: فابيان رويز، مانويل أوجارتي، فيتينيا.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، جونزالو راموس، كيليان مبابي.

تشكيل ميلان  أمام باريس  جيرمان

حراسة المرمى: مايك مينيان.

خط الدفاع: دافيدي كالابريا، فيكايو توموري، مالك تشاو، تيو هيرنانديز.

خط الوسط: ياسين عدلي، يونس موسى، تيجاني رايندرز.

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، أوليفييه جيرو، رافاييل لياو.

باريس جيرمان يسعى لتحقيق الفوز الثاني

وفي المجموعة الخامسة، يحتل باريس جيرمان المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد فوز واحد وخسارة واحدة، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل بوروسيا دورتموند قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

فاز باريس  جيرمان بمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند بهدفين من كيليان مبابي وأشرف حكيمي، لكنه تلقى أربعة أهداف أمام نيوكاسل في مباراة الإياب على ملعب سانت جيمس بارك.

أما ميلان، فلم يخسر بعد في دور المجموعات، واكتفى بالتعادلين، فوز سلبي في المباراة الأولى أمام نيوكاسل، ونفس النتيجة في المباراة الثانية أمام بوروسيا دورتموند على ملعب شينجال إندونا بارك.

هل يقول المأموم سمع الله لمن حمده 

تكا لحم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى