صحة وجمال

العلاج الحر: ترخيص وتوفيق أوضاع 225 منشأة طبية خاصة

 

قال الدكتور محمد حسن مدير إدارة العلاج الحر في مديرية الصحة بمحافظة المنيا، إن عدد المنشآت الطبية الخاصة التي تم ترخيصها بلغ 15 منشأة طبية خاصة، بالإضافة إلى توفيق الأوضاع لـ 210 منشأة.

وأضاف حسن، في تصريحات له اليوم الخميس، أنه جرى تحرير 4 محاضر ضبط ادوية داخل عيادات خاصة وتم مصادرة المضبوطات ، مشيرا ً إلى ان ، و إنذار 141 منشأة طبية خاصة لتوفيق الاوضاع و فحص4 شكاوى واتخاذ ما يلزم حيالها .

وأوضح مدير العلاج الحر بالمنيا، أنه تم ضبط413 منشأة مخالفة و تحرير 47 محضر غلق ادارى لمنشآت طبية خاصة مخالفة خلال يناير الماضي ، وذلك تنفيذا ً لتكليفات اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت الطبية الخاصة بجميع مدن ومراكز المحافظة ، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأشار الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا إلى أن إدارة العلاج الحر بالمديرية نفذت خلال شهر يناير الماضي مرورا ً على 845 منشأة طبية خاصة حيث تنوعت المنشآت بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل ، وذلك في إطار خطة المديرية لإحكام الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة وتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية.

كافيهات ممشى أهل مصر 

سامسونج جالكسي 

sony oman 

سعر بالونة موتور المياه 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى