أسعار وخدمات

هل مشروب فيروز ضمن المقاطعة ؟

يتسائل العديد من الناس هل مشروب فيروز ضمن المقاطعة ام لا ؟ وقال العديد من رواد التواصل الاجتماعي أن مشروب فيروز ضمن المقاطعه، حيث انه مشروب مصري شهير، ولكنه ينتج بواسطة شركة هاينكن الهولندية، وهي شركة عالمية تنتج أيضًا المشروبات الكحولية ومشهورة بدعمها لإسرائيل. وهذا ما أثار الجدل حول مشروب فيروز، حيث يشعر البعض أن شرائه يدعم إسرائيل.

الشركة المصنعة لمشروب فيروز

 

ويوضح موقع الاول أن مشروب فيروز من إنتاج شركة الأهرام للمشروبات الغازية ولكن الشركة الأم هي هاينكن الهولندية، المعروفة بإنتاج المشروبات الكحولية ودعمها لإسرائيل.

هل مشروب فيروز يدعم اسرائيل ؟

 

وبسبب الاهتمام المتزايد من الناس لمعرفة هل مشروب فيروز ضمن المقاطعه ام لا ؟ ، يوضح موقع الأول مشروب فيروز الشركة الأم لإنتاجه هي شركة هاينكن الهولندية، المعروفة بإنتاج الخمور ودعمها لإسرائيل، وكما تم توقيع اتفاقية بيع مشروبات الشعير غير الكحولية، بما في ذلك مشروب فيروز، بين شركتي بيبسي كولا مصر والأهرام للمشروبات منذ عام 2021.

هل مشروب فيروز ضمن المقاطعة
هل مشروب فيروز ضمن المقاطعة

هل فيروز مشروب مصري ؟

 

ويُنتج مشروب فيروز في مصر بواسطة شركة الأهرام للمشروبات الغازية وهي شركة مصرية، ومع ذلك، فإن شركة الأهرام هي شركة تابعة لشركة هاينكن الهولندية وهي شركة عالمية تنتج أيضًا المشروبات الكحولية ومشهورة بدعمها لإسرائيل.

أسعار مشروب فيروز

 

ويبدأ سعر مشروب فيروز في مصر من 9.50 جنيه مصري للعبوة 330 مل، ويرتفع إلى 23.0 جنيه مصري للعبوة 970 مل.

redmi note 10s price in oman 

iphone xs max price in oman  

ركعتي الاحرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى