أخبار

رابط التحصيل الالكتروني جامعة الأقصر .. خدمات سداد الرسوم والمصاريف

 

رابط التحصيل الالكتروني جامعة الأقصر ، حيث يهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن الخدمات الرقمية، التي تقدمها جامعة الأقصر مثل خدمات التحصيل الإلكتروني، والذي بموجبه سداد أي رسوم والتزمات لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

معلومات عن جامعة الاقصر

جامعة الأقصر تأسست في العام 2012، وهي إحدى الجامعات المصرية الحكومية، وتضم العديد من الكليات والمعاهد والمراكز البحثية والتدريبية، وتمتد على مساحة واسعة في مدينة الأقصر بمحافظة الأقصر جنوب مصر، وتهدف الجامعة إلى توفير التعليم العالي والبحث العلمي ذات الجودة العالية، وتطوير مهارات الطلاب والباحثين، وتحسين مستوى الخدمات الأكاديمية والاجتماعية والثقافية المقدمة للمجتمع.

توفر جامعة الأقصر  العديد من البرامج الأكاديمية في مجالات مختلفة مثل العلوم الإنسانية والعلوم الطبية والعلوم الطبيعية والتكنولوجيا والزراعة والعلوم الإدارية والسياحة والفنادق وغيرها، كما تقدم الجامعة خدمات تعليمية وبحثية واجتماعية متنوعة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمجتمع المحلي والدولي.

رابط التحصيل الإلكتروني جامعة الاقصر

وعلم موقع الاول، أن بسبب اهتمام الكثير بالبحث خدمات التحصيل الالكتروني داخل جامعة الأقصر، وكيفية سداد الفواتير والتقارير المالية الكترونيا، نستعرض خلال السطور القادمة رابط التحصيل الالكتروني جامعة الأقصر.

رابط الحصول على خدمات التحصيل الإلكتروني بجامعة الأقصر

رابط التحصيل الالكتروني جامعة الأقصر
رابط التحصيل الالكتروني جامعة الأقصر

وتشمل خدمات التحصيل الإلكتروني أيضا «التعليم المدمج، فندق الجامعة، المعمل المركزي، مركز الخدمة العامة لرعاية الطفولة، مركز التجارب والبحوث الزراعية، مركز اللغات والترجمة، مركز تكنولوجيا المعلومات، مركز الخدمات الإعلامية، مركز البحوث والدراسات الأثرية، مركز التأهيل والتدريب التمريضي، الحسابات المركزية الخاصة، المعمل المركزي بكلية الزراعة».

رابط خدمات التحصيل الالكتروني جامعة الأقصر

وقال مصدر لموقع الأول ، أن التحصيل الإلكتروني بجامعة الأقصر تشمل عرض الفواتير والاستعلام عن المدفوعات والتقارير المالية، ومقسم إلى عدة أقسام مخصصة للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والدراسات العليا والعاملين بالجامعة، وتعمل تلك الخدمات على مدار 24 ساعة، ويمكن الحصول عليها من هنــــــــــــــــــــــا

كليات جامعة الأقصر

ويوضح موقع الأول أن جامعه الاقصر تضم مجموعة من الكليات المتخصصة في مجالات متنوعة، وتهدف جميعها إلى توفير التعليم الأكاديمي المميز والبرامج البحثية الحديثة والخدمات المجتمعية المتميزة. وتشمل الكليات التي تمتلكها جامعة الأقصر وتشمل:

1- كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

 

2- كلية العلوم.

 

3- كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

 

4- كلية الصيدلة.

 

5- كلية الهندسة.

 

6- كلية الزراعة.

 

7- كلية التربية.

 

8- كلية التمريض.

 

9- كلية السياحة والفنادق.

 

10- معهد الدراسات والبحوث البيئية.

وتقدم هذه الكليات برامج تعليمية مختلفة ومتميزة في مجالات متنوعة، بما في ذلك العلوم الطبية والهندسة والإعلام والأدب والعلوم الاجتماعية والتجارة والحقوق ، وتسعى الجامعة إلى توفير بيئة أكاديمية مشجعة وملائمة للطلاب والأساتذة، وتشجعهم على الإبداع والابتكار وتوفير فرص التعلم العملي والتدريب الميداني لتحسين مستوى الجودة التعليمية وتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

كتب أحمد وجيه

حاسبة زكاة الاسهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى