حوادث

عصابة حمادة وتوتو .. القبض على أسرة كاملة سرقت محل مصوغات ذهبية بالمنيا

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل حادثة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، حيث تعرض عامل يعمل في محل لتجارة المصوغات الذهبية بالمنطقة، للاعتداء والسرقة.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن شخصين وامرأة قدموا إلى المحل وطلبوا شراء بعض المصوغات الذهبية، وأثناء إحضار العامل للمصوغات، قاموا بالاعتداء عليه بالضرب حتى فقد الوعي وسرقوا كمية كبيرة من المشغولات الذهبية. وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الحادث للكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

وعلم موقع الاول أن الجهود الأمنية تمكنت من تحديد وضبط مرتكبي الجريمة، وهم شخص وزوجته وابنه وابنته، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز. وبعد مواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الجريمة وفقًا للتفاصيل السابقة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وقال مصدر لموقع الأول أن الأجهزة الأمنية كشفت عن تفاصيل البلاغ الذي ورد إلى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، حول سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية وفضية، بالإضافة إلى بعض الملابس.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهم بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية وفضية وبعض الملابس، وهو سائق سابق للمبلغة ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج. وتم ضبطه بعد تقنين الإجراءات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام “المفتاح المصطنع”، وقام بإرشاد الأجهزة الأمنية لضبط المسروقات. وبعد استدعاء المبلغة وتعرفها على المضبوطات، اتهمت المتهم بالسرقة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

frozen Vegetables Manufacturer

كتبت : هدى مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى