تعليم وجامعاترئيسية

أوائل الثانوية العامة 2023 .. رابط النتيجة

 

 

تترقب الملايين من الأسر المصرية، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، ويبحث الكثير عن أوائل الثانوية العامة 2023 ، وهذا ما أظهرته محركات البحث العالمية، بسبب تسجيل الكثير من العمليات التي تسأل عن اوائل الثانوية العامة 2023.

 

أوائل نتيجة الثانوية العامة 2023

وخلال عمليات البحث عن اوائل الثانوية العامة 2023، أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت 91.3% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 7.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان اللغة الأجنبية الأولى.

 

أوائل الثانوية العامة 2023 .. مؤشرات مبشرة في المواد

 

ويوضح موقع الاول أنه في وقت سابق أعلن وزير التربية والتعليم مؤشرات النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2023 ، ومؤشرات امتحانات مواد الجيولوجيا والرياضيات التطبيقية وعلم النفس والاجتماع.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 ..مؤشرات الجيولوجيا

 

وأعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2023 ونسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 ..مؤشرات الرياضيات التطبيقية

 

وعلم موقع الأول أن الوزير أعلن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

يوسف السباعي

نتيجة الثانوية العامة 2023 ..مؤشرات علم النفس والاجتماع

 

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2023 ونسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

يمنى العيد

أوائل الثانوية العامة 2023

وقال مصدر بالتعليم لموقع الأول، أنه من المقرر إعلان اسماء العشرة الأوائل بكل شعبة من شعب الثانوية العامة الثلاثة رسميًا خلال ساعات، وذلك بعدما واصلت كنترولات الثانوية العامة حصر قائمة إوائل الثانوية العامة بجميع الشعب«علمي علوم ،وعلمي رياضيات وأدبى، ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ،ومدارس الدمج ومدارس المكفوفين».

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وقال مصدر لـ موقع الأول أنه يمكن لطلاب وأولياء أمور الصف الثالث الثانوي العام ، الحصول على رابط نتيجه الثانويه العامه 2023 ، عن طريق الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم الفني،  حيث سوف تظهر النتيجة فور قيام الدكتورة رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني باعتماد النتيجة بشكل رسمي، حيث بلغت نسبة النجاح في الثانوية العامة في العام الماضي الي ما فوق 75 في المائة لذلك من المؤكد ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة 2023 عن العام السابق.

 

نتيجه الثانويه العامه 2023 برقم الجلوس والاسم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس وقد كشفت المصادر القادمة من داخل وزارة التربية والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم في محافظة قنا، وكافة أنحاء الجمهورية، وذلك بعد نهاية عمليات تصحيح نتيجة الصف الثالث الثانوي العام

وأكدت المصادر ل موقع الاول أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم الفني، بأنه سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 في الاسبوع الاول من شهر أغسطس المقبل اي بعد أقل من اسبوعين من الوقت الحالي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى