رئيسيةمنوعات وغرائب

ايلون ماسك : (X) هو شعار تويتر الجديد

ايلون ماسك، الملياردير الأميركي،صرح أن شعار الشركة “تويتر” الجديد، المكتوب بحرف “X”، سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من اليوم.

ايلون ماسك X.COM العنوان الحالي لتويتر

و نشر موقع الاول تغريدة ايلون ماسك حيث ، أشار إلى أن “X.COM” أصبح العنوان الجديد لموقع تويتر، إضافة إلى العنوان الحالي.في وقت سابق، صرح ماسك أنه يرغب في تغيير شعار منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ونشر على منصته الخاصة قائلاً “سوف نقوم قريبًا بوداع الشعار التجاري لتويتر، وستختفي تدريجيًا جميع الطيور”.

إيلون ماسك يطلق شعار تويتر الجديد المكتوب بحرف ‘X’

و علم موقع الأول ان ماسك أضاف في تغريدة اليوم الأحد: “إذا تم نشر شعار ذو جودة كافية هذه الليلة، سنقوم بإطلاقه حول العالم غداً”، وفقًا لوكالة رويترز.

نشر ماسك صورة تحتوي على حرف إكس وامض باللغة الإنجليزية، دون ذكر تفاصيل إضافية. ولم ترد الشركة حتى الآن على طلب التعليق.

بتوجيه من ماسك الذي يهتف بقوة على المنصة منذ شرائها في أكتوبر، قامت الشركة بتغيير اسم أعمالها إلى إكس كورب، وهو اسم يعكس رؤية الملياردير لتطوير تطبيق مميز على غرار تطبيق وي تشات الصيني.

الأسود اللون الافتراضي للمنصة الجديدة

و نشر موقع الأول ما صرحه الملياردير إيلون ماسك عبر حسابه الرسمي على تويتر يوم الأحد أن منصة تويتر ستغير شعارها إلى حرف “X” وستتخلص تدريجياً من رمز الطائر الشهير المرتبط بمنصتها. وأعلن ماسك أيضاً عن رغبته في تغيير لون النظام الأساسي الافتراضي للمنصة إلى اللون الأسود، حيث أطلق استطلاعاً لآراء المستخدمين بشأن ذلك.

وأضاف ماسك أنه إذا تم إنشاء شعار “X” جيد بشكل كافٍ هذه الليلة، فسيتم بثه في جميع أنحاء العالم غداً. يأتي هذا الإعلان بعدما قاد ماسك بشكل صاخب عملية إعادة تصميم شركة تويتر، التي استحوذ عليها في أكتوبر الماضي، وغير اسم الشركة إلى “إكس كورب”، وذلك لتحقيق رؤيته في تطوير “تطبيق فائق” يشبه تطبيق وي تشات الصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى