منوعات وغرائب

تامر حسني يدعو 10 من جمهوره للرقص معه في حفل العلمين

تامر حسني يحيي حفلًا مميزًا في مهرجان العلمين ويختار 10 من جمهوره للرقص معه على أغنية “تاج”، ويُطلق أغنيته الجديدة “مش هتغير على حد”. وشهد الحفل بدايةً مبهرة لتامر حسني، حيث دخل المسرح معلقًا بالأحبال ومرتديًا بدلة تاج من فيلمه الأخير. وأذهل الجماهير بعرضه وسط حرارة التصفيقات. وتخلل الحفل عرض فيديو يستعرض مسيرة تامر حسني الفنية منذ بدايتها وحتى الآن، إلى جانب أغانيه الشهيرة وأفلامه الناجحة.

تامر حسني يبدأ الحفل بـ أغنية هرمون السعادة

افتتح الفنان تامر حسنى، أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، أمس الجمعة 21 يوليو، في أرينا العلمين، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ، و علم موقع الاول ما قدمه تامر حسني، خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره والتي تتناسب مع أجواء المرح والصيف، وشهد الحفل، مسرح عالمى بتصميم تامر فوزى ومهندس الاضاءة طارق صبرى، وأشعل الحفل الفنان ونجم الفاير ووركس أحمد عصام، وقدم الحفل الإعلامي شريف مدكور.

حفل تامر حسني في العلمين

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين بدأ الساعة 9 مساء، ولمدة ساعة ونصف، وبعد ذلك كان هناك نصف ساعة استراحة ليتم بعدها استكمال الفقرات الغنائية للنجم تامر حسني.

ووعد تامر حسني جمهوره بتقديم العديد من المفاجآت والاستعراضات بمشاركة فرقته الراقصة والألعاب النارية للفنان أحمد عصام.

تذاكر حفل تامر حسني في العلمين

و يذكر موقع الأول  أن أسعار تذاكر حفل تامر حسني جاءت كالتالي:

تذكرة Vip لـ10 أفراد: 75000 جنيه.

تذكرة Vip لـ6 أفراد: 21000 جنيه.

على المسرح – أمامى: 1500 جنيه.

عادى: 400 جنيه.

تامر حسني يتألق مع اليوتيوبر نويل

وحرص الفنان تامر حسني على استضافة اليوتيوبر الأجنبي نويل، على مسرح حفله في مهرجان العلمين صباح اليوم، والرقص معه بشكل احترافي.

وشارك تامر حسني نويل الرقص على المسرح، ونافسه بقوة في حركاته الشهيرة، بعدما شارك معه في إحدى مشاهد فيلمه الجديد “تاج”.

فيلم تاج يحقق نجاحًا كبيرًا

حقق فيلم “تاج” للنجم تامر حسني نجاحًا ساحقًا وإيرادات عالية في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي. ونال الفيلم إشادات عديدة من قبل النقاد والجمهور وصناع السينما، حيث أشادوا بكل عناصر الفيلم من قصته وجرافيكسه ومشاهد الأكشن والكوميديا الذكية والأفيهات الجديدة التي قدمها الفيلم. وبسبب هذا النجاح الكبير، طالب الجمهور بإصدار جزء ثانٍ من الفيلم.

المشاركون في فيلم تاج

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، محمد أبو داوود، والفيلم قصة وسيناريو وحوار وموسيقى تصويرية تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

كتبت_نادين أسامــه:

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى