حوادثرئيسية

رموه من البلكونة.. كواليس جريمة شقة كرداسة

 

شهدت منطقة عزبة العهسيلي في كرداسة ، واقعة قيام متهمين بإلقاء أحد أهالي المنطقة من بلكون مما أسفر عن مصره في الحال ، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لتحديد وضبط المتهمين

سقوط شخص من عقار سكني بكرداسة

وعلم موقع الاول ، أن أجهزة الأمن في كرداسة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط شخص من عقار سكني بعزبة العسيلي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص لا يحمل أوراق تدل على هويته، مصاب بكسور وكدمات متفرقة بجسده، وتم نقل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقال مصدر لموقع الأول ، أنه بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه احتجزه عدد من الأشخاص داخل شقة بالعقار محل العثور علي جثته، وأنه قام بإلقاء نفسه من الشرفة هربا منهم.

إقرأ المزيد :-  مصرع وإصابة 16 في حادث انقلاب ربع نقل بسمالوط

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لتحديد وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي يوم 5 يوليو الجاري ،أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الأربعاء، حكمًا بالسجن المؤبد على متهم بقتل طفلة بسبب خلافه مع أسرتها داخل منطقة السلام بمحافظة القاهرة.

 

واقعة قتل عاطل طفلة في السلام

وعلم موقع الاول ، أن الواقعة تعود إلى العام الماضي، وشهدتها منطقة السلام بمحافظة القاهرة ، وأوضحت تحقيقات النيابة العامة أنه المتهم قتل الطفلة بسبب خلافات بينه وبين أسرتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وأن المتهم حاز وأحرز سلاح أبيض “سكين”.

 

عاطل يقتل طفلة في السلام

 

وقال مصدر قانوني لموقع الأول ، أن قسم شرطة السلام، تلقي إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قيام المتهم بقتل الطفلة المجني عليها بسبب وجود خلافات بينها وبين أسرتها في دائرة القسم، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتم القبض على المتهم ووجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد بدون سبق إصرار أو ترصد بسبب خلافات بين الجاني وأسرة الطفلة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، التي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بمعاقبته بالسجن المؤبد عما أُسند إليه.

دار الكتاب العربي للنشر والتوزيع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى