أسعار وخدمات

أرقام الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الغربية

يلجأ العديد من أهالي محافظة الغربية الي الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الغربية، عند حدوث أعطال أو انقطاع في التيار الكهربائي، حيث يمكن للمواطنين الاتصال برقم طوارئ الكهرباء في المحلة الكبرى، حيث توفر وزارة الكهرباء والطاقة والشركات التابعة لها أرقامًا لتلقي شكاوى المواطنين.

ونتيجة لارتفاع درجات الحرارة ، تقع أحيانًا أعطال في شبكة الكهرباء، مثل حدوث عطل مفاجئ في المحولات الكهربائية أو انقطاع الأسلاك والكابلات الموصلة للتيار الكهربائي تحت الأرض أو بين أعمدة الكهرباء، وهو ما ينتج عنه انقطاع للتيار الكهربائي في المنازل.

ويلجأ الكثير من المواطنين إلى الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الغربية المسؤولة عن توزيع وتغذية المنطقة السكنية، عند حدوث انقطاع في التيار الكهربائي لفترات طويلة، للحصول على الدعم اللازم، وتتولى شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء مسؤولية تغذية محافظة الغربية بالكهرباء، ويمكن العثور على فرعها الواقع في طريق محطة زفتا وابور النور بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية.

الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الغربية
الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الغربية

أرقام الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الغربية

ويوضح موقع الأول أنه يمكن للمواطنين الراغبين في الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الغربية في المحلة الكبرى، الاتصال بإدارة الشركة على الرقم “0402224616”، بالإضافة إلى الاتصال على الخط الساخن الرئيسي التابع لوزارة الكهرباء والطاقة على الرقم “121”.

وتوفر وزارة الكهرباء والشركات التابعة لها على أرقام هاتفية لاستقبال شكاوى المواطنين الذين يرغبون في الإبلاغ عن الأعطال والحالات الطارئة، سواء على التليفونات الأرضية أو التليفونات المحمولة.

وأعلن مجلس الوزراء المصري في بيانه أمس الأربعاء عن استمرار حالة انقطاع التيار الكهربائي بالتناوب على كافة مناطق المحافظات ومدنها المختلفة، ترشيدا للاستهلاك لحين إنخفاض موجة ارتفاع درجات الحرارة.

ونوهت الحكومة عن استمرار التناوب في فصل التيار الكهربائي حتى مطلع اغسطس المقبل، وهو الموعد المتوقع لانخفاض درجات الحرارة وعودة محطات الكهرباء لطبيعتها.

كتب أحمد وجيه

دار الهلال للنشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى