تعليم وجامعاترئيسية

بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدرسة الشعراوي للتشطيبات (الشروط والأوراق)

بدائل الثانوية العامة 2023 ، يبحث خريجوا الشهادة الاعدادية هذا العام عن  مؤسسات تعليمية مناسبة تضمن لهم اكتساب الخبرة والمهارة والتعليم والتأهيل لسوق العمل، لتكون بدائل الثانوية العامة2023 ، وخاصة في ظل إتاحة وزارة التربية والتعليم الفرصة لطلاب الاعدادية من أجل الالتحاق بمدارس التعليم والتدريب المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية.

بدائل الثانوية العامة 2023

بدائل الثانوية العامة .. مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

يواصل موقع الأول التعريف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز والتعليم والتدريب المزدوج، وطرحها أمام طلاب الشهادة الاعدادية الراغبين في البحث عن بدائل الثانوية العامة 2023 ، فبعد طرح مجموعة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعريف بها وشروط الالتحاق والتقديم والإجراءات الخاصة بالدفع الالكتروني والمقابلات الشخصية، كمدارس السويدي الدولية المتخصصة في تطوير البرمجيات، وفتح الله الدولية المتخصصة في مجال التجارة الحديثة، ومدرسة أحمد ضيف الله للتكنولوجيا التطبيقية والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، ومدرسة فريش الدولية المتخصصة في صناعة الاسطمبات، ومدرسة مصر للتأمين الدولية المتخصصة في تسويق الخدمات المالية، نستعرض عبر تلك السطور مميزات وطريقة التقديم لمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقيه.

 

بدائل الثانوية العامة 2023 ..  مزايا مدرسة الإمام الشعراوي للتكنولوجيا

تعد مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي أحدث بدائل الثانوية العامة 2023 ، التي يمكن ان يلتحق بها خريجوا الشهادة الاعدادية كواحدة من عشرات المدارس التطبيقية في مصر

ويستعرض موقع الأول، عبر هذا التقرير اهم مزايا وشروط الالتحاق بمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقيه، إحدى بدائل الثانويه العامه 2023 .

 بدائل الثانوية العامة 2023

تتميز مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي، برعاية مجموعة شركات طلعت مصطفى، كشريك صناعي يوفر التدريب العملي للطلاب بالمدرسة.

وتتخصص مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي إحدى بدائل الثانوية العامة 2023 ، في مجالات التشطيبات والصيانة المعمارية، التبريد و التكييف، الكهرباء، النجارة، الشبكات المتخصصة للمنشاءات، ما يساهم في تخريج دفعات قادرة على تنفيذ منشاءات عامة وخاصة بشكل محترف خلال 3 سنوات فقط مدة الدراسة، نظرا لمنح الدارسين تدريبات عملية بمصانع وشركات مجموعة طلعت مصطفى، بجانب حصول الطلاب على مكافآت دراسية خلال التدريب وفرص للتعيين بشركات مجموعة طلعت مصطفى بعد التخرج، كما تمنح مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية لدارسيها عند التخرج شهادة مصريه مطابقة للمواصفات العالمية.

بدائل الثانوية العامة 2023 .. شروط التقديم بمدرسة الإمام الشعراوي

أكدت مصادر لموقع الاول أنه سيتم تحديد درجات القبول من قبل وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، ضمن بدائل الثانوية العامة2023  بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية.

وافاد المصدر أنه سيتم فتح باب التقديم للبنين والبنات من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية فقط، شريطة أن يصل سن المتقدم 18عام اول أكتوبر المقبل.

بدائل الثانوية العامة 2023 .. شروط القبول

بدائل الثانوية العامة 2023

وحول شروط القبول بمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي إحدى بدائل الثانويه العامه 2023 ، اضاف مصدر من داخل المدرسة لموقع الاول، على الطالب أن يتقدم بطلب التحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بجانب اجتيازه لاختبارات القبول والمقابلة الشخصية والكشف الطبي.

بدائل الثانويه العامه 2023 .. خطوات التقديم الالكتروني

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوات التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز والتدريب المزدوج بدائل الثانويه العامه 2023 ، والتي تسعى من خلالها لتسهيل عملية التقديم وتوفير الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور، وتشمل هذه الخطوات التي يقدمها موقع الأول لطلاب الشهاده الاعداديه الراغبين في البحث عن بدائل الثانويه العامه 2023 بالدخول على موقع التقديم عن طريق QR كود موجود على موقع وزارة التربية والتعليم، وإدخال البيانات الأساسية المطلوبة، واختيار النظام التعليمي المناسب، وتحديد الرغبة بالتفصيل، ثم إرسال الطلب والتنسيق.

بدائل الثانوية العامة 2023

بدائل الثانوية العامة 2023

بدائل الثانوية العامة 2023 .. موعد التسجيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التسجيل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز والتعليم والتدريب، بدائل الثانويه العامه 2023 أمام طلاب الشهادة الاعدادية بمختلف المحافظات في يوليو القادم.

كتب أحمد وجيه

متجر ابل 

تحف للبيع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى