رياضة

7 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي (تفاصيل)

أعلن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إجراء عدد من التغييرات على تشكيل الفريق أمام نادي الإسماعيلي في المباراة التي تجمع الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تأتي تلك المباراة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية.

وعلم موقع الأول ، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيجري 7 تغييرات على تشكيل الفريق،فمن المقرر عودة محمد صبحي لحراسة مرمى الفريق، إضافة إلى عودة محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالغني لتشكيل الفريق في الخط الدفاعي.

تشكيل الزمالك أمام الاسماعيلي

وكشف موقع الأول إلى إن إبراهيما نداي بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي سيعودان للتشكيل الرسمي للفريق أمام نادي الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى قيادة سيف الدين الجزيري لهجوم الفريق بعد التألق الكبير الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات.

أخبار الرياضة لـ موقع الأول

و نقدم لكم من خلال موقع الأول نيوز، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل موقع الأول، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى