رئيسيةرياضة

5 لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

تهدد البطاقات الصفراء لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، قبيل مواجهة الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر أن يستضيفها استاد القاهرة الدولي، الجمعة المقبل، بسبب البطاقات الصفراء.

 

وبحسب التقارير الرياضية فإن هناك 5 لاعبين مهددين بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال تأهل المارد الأحمر، سواء مواجهة الذهاب أو الإياب، ومن هنا بدأ الجهاز الفني في تحذيرهم من الحصول على أي بطاقة صفراء، حتى لا يتعرض الفريق لأي أزمة.

 

ويعد حمدي فتحي أبرز المهددين عن الغياب عن مواجهة الذهاب في نهائي دوري الأبطال حال حصوله على بطاقة صفراء أمام الترجي، أو مباراة الإياب حال حصوله على بطاقة صفراء في ذهاب نهائي البطولة القارية، خاصةً أنه يملك في جعبته إنذارين حصل عليهما خلال الدورين ربع النهائي وذهاب نصف النهائي.

 

ويطارد شبح الغياب أيضا الرباعي محمود كهربا ومروان عطية وحسين الشحات وياسر إبراهيم، إذ يملك كل منهما في جعبته إنذارا وحيدا، أي أن حصول أي منهم على إنذار في إياب نصف النهائي.

أخبار الرياضة لـ موقع الأول

 

و نقدم لكم من خلال موقع الأول نيوز، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل موقع الأول، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى