رياضة

هدف «لالا» يمنح بترول أسيوط فوزا مهما علي الفيوم

 

حقق فريق بترول أسيوط فوزا صعبا علي الفيوم بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الجولة 28 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وأقيمت مباراة اليوم علي ملعب الأسيوطي الفرع في بدايه مباريات الصعيد بالجولة 28 من منافسات دوري القسم الثاني.

جاءت المباراة قوية وصعبة بين الفريقين في ظل رغبة كل فريق تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث.
وجاء الشوط الأول سلبي بعد فشل كل فريق في تسجيل أي أهداف خلال تلك الموقعة.

وخلال الشوط الثاني ظل التعادل السلبي مسيطر حتي جاءت الدقيقة 81 ونجح صلاح لالا مدافع بترول أسيوط يهدي في خطف هدف التقدم في اللقاء ليمنح فريقه 3 نقاط غالية ويجدد آمال الفريق بقوة في المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.
ترتيب الفريق

ترتيب البترول

ووصل بترول أسيوط إلي النقطة 56 يحتل بهم المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم ويلقص فارق النقاط مع الجونه المتصدر لأربع نقاط وثلاث نقاط مع لافيينا الوصيف.

وقدم هشام عبدالمنعم المدير الفني لنادي بترول أسيوط الشكر للاعبيه علي المجهود المميز الذي قدمه الفريق خلال موقعة اليوم ضد فريق الفيوم العنيد.
وأشار عبدالمنعم أن الفريق يتمسك بأمل المنافسة حتي آخر جولة ونريد أن تخدمنا نتائج الفريق الأخري سعيا للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.
وعقب خسارة اليوم يبقي الفيوم عند 22 نقطة مركز ثاني عشر.

مباريات الجولة 28

وتستكمل غدا الخميس مباريات الجولة 28 بمجموعة الصعيد حيث يلتقي المنيا مع الألومنيوم باستاد جامعة المنيا، ويلعب الجونه مع مركز شباب طامية، ويلتقي شبان مسلمين قنا مع ملوي، ويلعب المدينة المنورة مع مصر المقاصة، ويلتقي النصر للتعدين مع لافيينا، ويلتقي أسمنت أسيوط ديروط باستاد الأسمنت، تليفونات بني سويف وكيما أسوان.

كتب: خالد مصطفى

آيباد أبل 

أفضل مطاعم العامرات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى