رياضة

موعد مباراة المنتخب الاولمبي مع النيجر

موعد مباراة المنتخب الاولمبي مع النيجر ، حيث تسود حالة من التركيز داخل معسكر المنتخب الأولمبى، وجلسات مكثفة مع اللاعبين قبل المباراة لتحفيزهم للفوز بالنقاط الثلاث، ومطالبتهم بالهدوء والتركيز، خاصة أن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة على اللاعبين صغار السن فى مثل هذه البطولات، كما طالبهم بتحقيق الفوز والظهور بمستوى مميز لإرسال رسالة لباقي المنتخبات بقوة المنتخب ورغبته فى المنافسة على اللقب والتأهل للأولمبياد.

و يوضح موقع الاول أن المنتخب الأولمبي اختتم تدريباته استعدادا لمواجهة النيجر فى مستهل مشواره بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جاء التدريب بمثابة مراجعة نهائية لأدوار ومهام اللاعبين المرشح تواجدهم فى التشكيل الأساسي.

ويحلم المنتخب الأولمبي في الوصول والمشاركة في دورة ألعاب باريس 2024 المقبلة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والنيجر

ويذكر موقع الأول أن مباراة مصر الأولمبي ضد النيجر ستنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب طنجة الكبير في مدينة طنجة المغربية، والتي تستضيف مباريات المجموعة الثانية.

ملعب بن بطوطة هو مقر تدريب منتخب مصر

وبسبب البحث الكبير عن موعد مباراة مصر والنيجر ، يوضح موقع الأول أن ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة هو مقر تدريب منتخب مصر الرئيسي استعدادا للقاء النيجر ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس 2024.

وجميع اللاعبين شاركوا في التدريبات وظهروا بمستوى جيد وتنافسوا للفوز بثقة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالى المدير الفني، ويختتم المنتخب تدريباته اليوم استعدادا للقاء اليوم ضد النيجر، المقرر أن يقام بإستاد بن بطوطة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء.

نظام التأهل إلى أولمبياد باريس 2024

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة، وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسر على المركز الثالث.

وعلم موقع الاول أنه يشارك في البطولة 8 منتخبات، مقسمة على مجموعتين:

المجموعة الأولى

المغرب

غينيا

غانا

الكونغو

المجموعة الثانية

مصر

النيجر

الجابون

مالي

كتب- أحمد مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى