أسعار وخدمات

مكاتب وفروع ايجي باص في الأقصر   

مكاتب وفروع ايجي باص في الأقصر ، حيث يبحث الكثير عن أماكن المكاتب والمحطات لحجز التذاكر وتهتم شركة إيجي باص بتوفير عدد كبير من الرحلات اليومية في جمهورية مصر العربية عبر مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، كما تقدم الشركة أسعارًا مناسبة لمدة السفر، بالإضافة إلى راحة وأمان أعلى مقارنةً بوسائل النقل البرية الأخرى.  

وتتواجد محطات إيجي باص للنقل البري في جميع محافظات الجمهورية، ممتدة عبر المناطق الوجهين القبلي والبحري ومنطقة الدلتا. تتميز الشركة بثبات خدماتها وتوافرها في جميع الفروع. جميع حافلات محطات إيجي باص مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة والاسترخاء، مما يجعل السفر مريحًا ولا يشكل عبئًا بغض النظر عن المسافة الطويلة. 

 

مكاتب وفروع ايجي باص في الأقصر ..المميزات 

ويوضح موقع الاول أن شركة إيجي باص تتميز بالتطور المستمر، حيث وصل عدد الحافلات التابعة للشركة في عام 2021 إلى حوالي 90 حافلة، وهذا يعكس سرعة انتشارها وتواجدها في مختلف المحافظات. تحمل مكاتب إيجي باص اسم “محطات إيجي باص” وتنتشر في جميع أنحاء البلاد. ويصل عدد خطوط محطات إيجي باص إلى 94 خطًا ومحطة، وتربط هذه الخطوط مناطق الوجهين القبلي والبحري ومنطقة شرق وغرب الدلتا. 

تمتلك شركة إيجي باص أيضًا أكثر من 48 موقعًا للصيانة ومراكز التشغيل المنتشرة في مختلف محافظات مصر. تنقسم هذه المواقع إلى فروع وورش وجراجات ومراكز تشغيل، مما يسهم في توفير خدمات الصيانة والتشغيل الممتازة لأسطول الحافلات. 

 

مكاتب وفروع ايجي باص في الأقصر وتاريخ الشركة 

وعلم موقع الأول أن الشركة القابضة للنقل البحري والبري كانت قد وضعت خطة لتطوير شركاتها بنهاية عام 2021،تهدف لدمج شركات نقل الركاب الثلاث وإعادة هيكلة العمالة بها، وبالفعل قامت الشركة القابضة للنقل البحري والبري بدمج شركاتها الثلاث لنقل الركاب شركات غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة، شرق الدلتا للنقل والسياحة، والصعيد للنقل والسياحة، شركة واحدة تحت العلامة التجارية “ايجي باص”، وتحمل الشركات المدمجة تاريخ كبير في تطوير منظومة النقل البري في مصر، حيث تأسست شركة أتوبيس غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة، أول الشركات المدمجه في ايجى باص  منذ الخمسينات من القرن الماضي كشركة قطاع خاص ثم تحولت عام 1961 لشركة تابعة لإحدى هيئات وزارة النقل ثم شركة تابعة للقطاع العام  في عام 1979 ثم أصبحت احدى شركات قطاع الأعمال العام، وفي 2005، تم ضم شركة وسط الدلتا لشركة أتوبيس غرب الدلتا، لتمتد خطوطها لتربط محافظات وسط الدلتا وغرب الدلتا. 

 

مكاتب وفروع ايجي باص في الأقصر وأرقام التواصل 

للاستفسار عن أسعار تذاكر ايجي باص، مواعيد ايجى باص  وعناوين المحطات والفروع برجاء التواصل  الخط الساخن 15494،او التواصل على هذه الارقام 

0222612233 

0222609305 

0222634016 

أو التوجه للعنوان الفرع الرئيسي شركة ايجى باص للنقل والسياحة، عنوان المركز الرئيسي: 4 شارع يوسف عباس – مدينه نصر – القاهره. 

كما يمكن الحصول على تذاكر رحلتك عبر الموقع الرسمي لشركة ايجي باص https://eg-bus.com/ أو تنزيل تطبيق ايجى باص للاندرويد أو App Store. 

 

مكاتب وفروع ايجي باص في الأقصر 

تبلغ محطات ايجي باص بمحافظة الأقصر محطتان الأولى في مدينة الأقصر، والثانية في مركز إسنا. 

عنوان ورقم شركة ايجي باص فرع مدينه الأقصر، فعادة ما يتوجه سكان مدينة الأقصر للحجز والاستفسار عن رحلات السفر والتنقل عبر ايجي باص، إلى فرع الأقصر الذي يقع في شارع المحطة بمدينة الأقصر، ويتيح فرع ايجي باص للنقل والسياحة بالأقصر لمواطنيها إمكانية الحجز والاستفسار من خلال الإتصال على رقم شركة ايجي باص فرع الأقصر 2372118. 

عنوان ورقم شركة ايجي باص فرع مدينه إسنا بالأقصر: يمكن التواصل لمعرفة خدمات و مواعيد ايجى باص وأسعار تذاكر ايجي باص بالأقصر عن طريق فرع الشركة بمدينة إسنا بطريقتين إما الإتصال على رقم شركة ايجي باص للنقل والسياحة فرع إسنا 2514005، أو التوجه لمقر فرع إسنا إحدى محطات ايجي باص بالأقصر ، والذي يقع بشارع مستشفى الحميات بمدينة إسنا بالاقصر. 

كتبت-هلبيس هاني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى