حوادث

مصرع سيدة وإصابة 5 فى انهيار منزل بقنا

انهيار منزل بقنا ، لقيت سيدة مصرعها وأصيب 5 آخرين  بينهم 3 أطفال ، اليوم الأربعاء ، في انهيار منزل، مكون من 3 طوابق، بقرية المسارعة التابعة لمجلس قروي أبو مناع غرب دشنا، شمال محافظة قنا.

إنهيار منزل في محافظة قنا

وعلم موقع الأول بتلقي اللواء إيهاب طه،  مدير أمن قنا، إخطارا من  غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية المسارعة التابعة لمجلس قروي أبو مناع غرب بمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين

وكشف موقع الاول انهيار منزل مكون من 3 طوابق، بقرية المسارعة بأبو مناع غرب بمركز دشنا، ما أسفر عن مصرع حنان خضري حسين، تبلغ من العمر 42 عاما، وإصابة سامية أبو الفضل محمد، تبلغ من العمر 36 عاما،  وبدري عسران أبو الفضل، يبلغ من العمر 46 عاما، وحجاج عطا لله أبو الحسن، 6 سنوات ، وسامية محمد أبو الفضل، 5 سنوات ، وعلي جابر أبو الحسن، 3 سنوات ، وجرى نقلهم إلى مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو، قبل أن يتقرر نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع 3 تحت الأنقاض في سوهاج

ويكشف موقع الاول أنه تم انتشال ثلاث جثث من تحت الأنقاض بسوهاج، و ذلك بسبب إنهيار منزل مكون من 3 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة دون أعمدة ملك “خلف. ش”.انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مركز شرطة سوهاج وقوات الحماية المدنية، ونتج عن ذلك مصرع كل من زوجة مالك المنزل “نجاح. ع”، وابنتها “سمر خلف”، “هيثم. ح” 10 أعوام. تم انتشال الجثامين بمعرفة قوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، ونقلهم إلى مستشفى سوهاج العام. حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى