رئيسيةرياضة

شوبير يكشف مصير محمد الشناوي

 

أثارت تصريحات الإعلامي أحمد شوبير جدلاً حول مصير محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإمكانية رحيله عن النادي في فصل الصيف الحالي.

تصريحات شوبير حول محمد الشناوي

وعلم موقع الأول أن شوبير صرح في إحدى الحلقات الإذاعية بأن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وافق على رحيل محمد الشناوي وإتاحة الفرصة له للانتقال إلى الدوري السعودي من خلال الانضمام لصفوف نادي النصر.

 

وأضاف شوبير: “هل شعرتم بأي أزمة عندما غاب محمد الشناوي؟ عندما شارك علي لطفي شعرتم بمشكلة؟ لما لعب مصطفى شوبير حسيتم بمشكلة؟ ولما شفتم حمزة علاء في المنتخب الأولمبي شعرت بمشكلة؟”.

ويوضح موقع الاول أن شوبير تابع حديثه وقال: “الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، وقال إن هناك احتمالات كبيرة جدا بوجود عرض من الدوري السعودي، ومارسيل كولر وافق على رحيل اللاعب في حالة وجود عرض، وطالب بالبحث عن حارس بديل”.

دار ملهمون للنشر والتوزيع مصر

ارتباط عرض محمد الشناوي بـ دي خيا وهاندانوفيتش

واختتم شوبير: “متى يصل العرض لـ محمد الشناوي؟ في ارتباط بـ دي خيا وهاندانوفيتش، وبدأ الكلام بالفعل بين الشناوي ونادي النصر السعودي، لكن حتى هذه اللحظة لم يأتِ أي عرض رسمي للشناوي”.

 

موقف زيزو وفتوح من الانتقال إلى الأهلي

ورصد موقع الأول ما قاله شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم» : «البعض يتحدث بسخرية عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح ثنائي الزمالك إلى الأهلي بعد إعلان إدارة النادي الأحمر بشكل رسمي عن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأبيض السابق ولكن هذا الأمر قد يكون واقعا وليس مستبعد حدوثه

وأشار: «كرة القدم أصبحت تعيش عصر الاحتراف واللاعب الذي يجد فرصة أفضل أو يعاني في تأخر صرف مستحقاته المالية قد ينضم إلى فريق آخر، إذا رأى أن العرض المالي أفضل بالنسبة له».

شوبير يتحدث عن صفقة إمام عاشور

وعن انضمام إمام عاشور إلى الأهلي علق قائلا: «إمام عاشور إضافة قوية للأهلي ومن وقت تواجده بصفوف الزمالك وبعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، وصرحت بأن عاشور، سيعوض غياب فرجاني، وهو ما حدث بالفعل».

كتب – أحمد مصطفى :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى