محافظات

كفر الشيخ ترفع حالة الطوارئ لرفع مياه الأمطار من الشوارع

أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم، حالة الطوارئ في مراكز ومدن وقري المحافظة، بعد أن تعرضت لموجة من التقلبات الجوية، وسقوط الأمطار الغزيرة والمتوسطة، وذلك للعمل على كسح مياه الأمطار، وتسليك البيارات وبلاعات صرف مياه الأمطار، في مختلف الأنحاء، من أجل التيسير علي المواطنين.

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في بيان ل موقع الأول نيوز ، شدد فيع على رؤساء المدن المختلفة بضرورة كسح مياه الأمطار أول بأول ومتابعة حالة الطقس بمختلف المناطق والتعامل الفوري مع الموقف من خلال أجهزة الحكم المحلي، وموافاة غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالموقف بشكل دوري.

وقال المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، لـ موقع الاول، أنه يتابع أعمال رفع مياه الأمطار بحي شرق وغرب كفر الشيخ، وشدد على الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين فيما يتعلق بتراكمات المياه على الطرق الرئيسية خاصة في قرى المركز، وسرعة رفع المياه من أمام جميع المدارس، ومجمع المواقف، تيسيرا على سهولة حركة المواطنين، والطلبة والطالبات.
وأشار هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، فى تصريح ل موقع الأول، أنه بدأت عمليات سحب مياه الأمطار بجميع مناطق المدينة والمداخل والكورنيش، والانتهاء من سحب كافة مياه الأمطار من جميع مناطق المدينة، وتأكيد استمرار تشغيل محطات الصرف الصحي، لسحب المياه من البيارات، وصفايات المطر، والتنبيه على استمرار العمل علي مدار اليوم، والاستعداد والجاهزية لأي طوارئ قد تحدث.


كما تابع، استمرار حملات النظافة بمناطق المدينة المختلفة، وشملت رفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والكورنيش والميادين، وفتح الشوارع وإزالة الحشائش ورفع كافة المخلفات مؤكدا استمرار وتكثيف الأعمال ورفع المخلفات أولا بأول.

شقق للبيع في الشيخ زايد من

best biryani in muscat 

شقق المهندسين 

الطباعة الديجيتال 

digital marketing agency egypt 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى