حوادث

غرق تاجر مخدرات في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي شديد الخطورة بحوزته كميات من المواد المخدرة

علم موقع الأول بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع عنصر إجرامي غرقًا في مياه النيل بنطاق مركز ميت غمر، بعدما قفز أثناء تبادل إطلاق النيران مع القوات الأمنية التي استهدفت قارب صيد، وبداخله تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة.

غرق تاجر مخدرات في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان (م.ح) يبلغ 28 عامًا، مقيم بكفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وذلك بناءً على قرار جهات التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام تشكيل عصابي شديد الخطورة بالإتجار في المواد المخدرة مستخدمين قوارب صيد بالنيل بدائرة مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية.

وقال مصدر لـ موقع الاول أنه عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم وحال مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية فبادلتهم القوات بالمثل فقام أحدهم بالقفز في النيل محاولاً الهرب حيث لقى مصرعه (تم انتشال جثمانه).

كما تم ضبط (4 عناصر إجرامية) وبحوزة أحدهم (بندقية آلية – خزينتين – عدد من طلقات لذات العيار).. وضبط قارب صيد بتفتيشه عُثر بداخله على (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام -2 بندقية آلية – 6 خزينة – عدد من الطلقات لذات العيار).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى