رئيسيةرياضة

طرح تذاكر مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

 

مباراة مصر وجيبوتي، حيث أعلنت شركة تذكرتي، اليوم، فتح باب الحجز لمباراة المنتخب الوطني المصري ونظيره الجيبوتي، التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر وجيبوتي

ويوضح موقع الأول أن مباراة مصر وجيبوتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، يوم الخميس المقبل، الموافق 16 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وتشهد المباراة اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير المصرية، حيث يسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في المباراة، والبدء بشكل جيد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويوضح موقع الاول أن شركة تذكرتي توفر العديد من خيارات الحجز، بما في ذلك الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول أو فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

المنتخب الوطني في المجموعة الأولى

وأوقعت قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، منتخب مصر في المجموعة الأولى مع خمس منتخبات هي بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

وتقام نهائيات النسخة المقبلة من المونديال خلال شهري يونيو ويوليو عام 2026 بتنظيم مشترك بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وزادت مقاعد منتخبات إفريقيا في كأس العالم لأكثر من 9 فرق، وذلك بعد تغيير النظام لتقام بطولة كأس العالم بمشاركة 48 منتخبا لأول مرة، بدلاً من 32 منتخبًا.

تحميل كتب عمر طاهر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي

ويوضح موقع الاول أن شركة “أون تايم سبورت” المصرية وشبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أعلنتا عن نقل مباراة منتخب مصر ومنتخب جيبوتي، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يوم الخميس المقبل 16 نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتعد هذه المباراة هي أول مباراة لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق الفوز والبدء بشكل جيد في مشواره للتأهل إلى المونديال للمرة الرابعة في تاريخهم.

دفع الزكاة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى