أخبار

ضعف المياه بمنطقة هضبة الأهرام بالجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة،فى بيان لها عن ضعف المياه عن مناطق هضبة الأهرام، مساكن الضباط، مساكن الشباب بالرماية.

 

كسر مفاجئ في خط المياه يتسبب في ضعف المياه ويتم إصلاحه في الجيزة

وأرجعت الشركة فى بيانها لـ موقع الاول سبب ضعف المياه إلي حدوث كسر مفاجئ بخط قطر ١٥٠٠ مم، والناقل للمياه لمدينة ٦ أكتوبر.

هذا ويباشر جهاز مدينة ٦ أكتوبر أعمال الإصلاح، وتوفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بضعف المياه

 

متى سيتم الانتهاء من أعمال الإصلاح ؟

لا يوجد معلومات محددة عن موعد الانتهاء من أعمال الإصلاح التي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وجهاز مدينة 6 أكتوبر، حيث يعتمد ذلك على حجم الكسر وصعوبة الإصلاح والتحديات التي يمكن أن تواجه الفرق الفنية أثناء العمل. وعادة ما تعمل هذه الشركات على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن للحد من تأثيرها على المواطنين والمناطق المتأثرة بضعف المياه. ولذلك ينصح بمتابعة الإعلانات الرسمية للشركة لمعرفة مستجدات الأمر والمواعيد المحددة لانتهاء الأعمال.

 

رقم الاتصال الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة

و يستعرض موقع الأول رقم الاتصال الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة من خلال الاتصال بالخط الساخن المخصص لتلقي البلاغات والشكاوى، والذي يحمل الرقم 125. كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة للحصول على معلومات مفصلة حول خدماتها وأرقام الاتصال بمختلف الإدارات والفروع.

 

كتب_محمد بهاء الدين:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى