أسعار وخدمات

شروط حجز أراضي الإسكان المتميز في سوهاج

شروط حجز أراضي الإسكان المتميز فى سوهاج ، يبحث عنه الراغبين في معرفة تفاصيل وشروط حجز أراضي الإسكان المتميز  في سوهاج وموعد الحجز.

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية فتح باب الحجز وطرح كراسة شروط حجز أراضي الإسكان المتميز فى سوهاج بدء من يوم 22 اغسطس ولمدة شهرين.

وعرضت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اماكن الطرح الثالث للأراضي المميزة بالمناطق التالية ( الشروق ، حدائق اكتوبر ، الفيوم الجديدة ، بني سويف الجديده ، برج العرب الجديده، الصالحية الجديدة).

وحول تفاصيل وشروط حجز أراضي الإسكان المتميز في سوهاج ، فقد وزعت الهيئة أراضي الإسكان المتميز بواقع 155 قطعة أرض وفقاً للاعداد التالية:

– مدينة الشروق الجديد قطعتين

– حدائق اكتوبر 33 قطعه

– الفيوم الجديدة 29 قطعه

– بني سويف الجديده 33 قطعه

– برج العرب الجديده قطعه واحدة

– الصالحية الجديدة 52قطعه

 

شروط حجز أراضي الإسكان المتميز فى سوهاج

 

ويقدم موقع الأول شروط حجز أراضي الإسكان المتميز فى سوهاج وفقا لما جاء بكراسة الشروط الصادرة من هيئة المجتمعات العمرانية ، حيث يقوم الراغب في حجز أراضي الإسكان المتميز فى سوهاج ، حيث يتم تقديم الحجز لقطع الأراضي المميزة في مشروع الإسكان بتقديم مبلغ 100 ألف جنيه كمقدم حجز،وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني لعمليات الحجز على الرابط (https://reserve.newcities.gov.eg)، وبعد ذلك يمكن اتباع الخطوات التالية لتقديم الحجز:

 

1. قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للحجز واطلع على قطع الأراضي المتاحة في كل محور. يمكنك تحميل كراسة الشروط لمحور الطرح الذي ترغب في الحجز به.

2. إذا كنت عميلًا جديدًا، قم بإنشاء حساب جديد على الموقع واملأ البيانات المطلوبة مثل الرقم القومي، والاسم (حسب بطاقة الرقم القومي)، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول، والعنوان الحالي. بعد ذلك، حدد المحور والمدينة التي ترغب في الحجز بها، واختر الموقع المناسب. بعد ذلك، انقر على “تفاصيل” لعرض قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة، بما في ذلك الخرائط والتفاصيل الأخرى.

3. استكمل باقي إجراءات الحجز الموضحة بالتفصيل على الموقع، بما في ذلك إدراج مبلغ السداد المتبقي لثمن الأرض في حالة قطع الأراضي المميزة، وإدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض في حالة قطع الأراضي المميزة والمتوسطة. بعد ذلك، سيتم إنشاء استمارة الحجز التي تحتوي على جميع البيانات والخيارات التي قمت بتحديدها. قم بتوقيع الاستمارة وارفاقها عبر الموقع الإلكتروني، وأيضًا قم بإرفاق إيصال سداد مبلغ الحجز.

 

كتبت ـ آصال منصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى