منوعات وغرائب

سر نجاح ثنائية المخرج محمد سامي مع محمد رمضان

كتبت- داليا سمير

أعلن المخرج محمد سامي عن سر نجاحه مع محمد رمضان قائلا أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله.

 

وتابع: بيننا أنا ومحمد رمضان كيمياء وتوافق ذهني واستيعاب في الأفكار، ومش كل الممثلين اللي بيشتغلوا معايا ممكن أطلب منهم نفس الطلبات اللي بطلبها من رمضان في التمثيل، لأن قدراته غير عادية، بكتب وأنا مرتاح ومحمد بيجتهد معايا الحاجة اللي ممثل بيلاقيها لذلك بيسلم وبيثق في اللي أنا بعمله.

 

أعمال جمعت محمد رمضان ومحمد سامى

وعلم موقع الأول أن المخرج محمد سامي قد جمعه بالفنان محمد رمضان من قبل عدداً من الأعمال الفنية سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية والتي لاقت نجاحًا وإنتشارًا كبيرًا لدى الجمهور العربي ونستعرضها لكم:

الأسطورة 2016

جواب إعتقال 2017

البرنس 2020

جعفر العمدة 2023

سامي يكشف عن عمل جديد في رمضان 2024

وأوضح مصدر لموقع الاول أن محمد سامي كشف ، عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان، في عمل جديد ومن المقرر أن يشاركان به في رمضان المقبل 2024، بعد مشاركتهما في مسلسل «جعفر العمدة» الذي حققا من خلاله نجاحا كبيرا.

محمد رمضان أشطر ممثل في مصر حالياً

واختتم محمد سامي: مصر مليئة بالنجوم وعامرة بالنجوم، ومحمد رمضان أشطر ممثل في مصر حاليًا وأكيد مش عايز حد يبقى زعلان، ولكن محمد رمضان قدراته التمثيلية مش عادية، وكل النجوم فوق راسي، ودايمًا هبقى منحاذ لـ محمد رمضان لأن أكبر نجاحاتي معاه، ومعتمدش عليه مرة وخذلني، ودايمًا أقول أدي لمحمد سنتي يرجع متر

samsung m52 

اوبو a73 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى