منوعات وغرائب

جبرا لخاطره.. فرقة غنائية تقدم فقرة فنية لشاب يفترش الرصيف بأبوقرقاص

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، يظهر فرقة إحياء أفراح شعبية وهي تقدم فقرة خاصة لشاب يفترش الأرصفة في إحدى شوارع مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا بغرض رسم السعادة على وجهه، وقد استمر الشاب في الرقص والغناء وتفاعل المارة في الشارع معه من أجل جلب المزيد من البهجة.

 

الاحتفال مع الشاب في الشارع لجبر خاطره

علم موقع الأول أنه بعد نهاية الفرح، قررت الفرقة استمرار الاحتفال مع الشاب في الشارع لجبر خاطره وحقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة في ساعات قليلة، حيث أثنى الجميع على الفكرة ودعوا إلى تكرار مثل هذه المواقف لرسم السعادة على وجوه البسطاء من الشعب.

وقد نشرت الفرقة الفيديو على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة “الرجل البركة ده لقيناه عاوز يفرح قبل ما نخلص شغل، شوفوا عملنا فيه إيه.. إحنا العلاج للمزاج جبر الخواطر على الله”.

 

تقديم فقرة خاصة من أجل رسم السعادة

ويوضح موقع الاول أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خلال الساعات القليلة الماضية فيديو، يظهر فيه قيام فرقة إحياء أفراح شعبية بتقديم فقرة خاصة من أجل رسم السعادة على شاب بسيط يفترش الأرصفة في أحد شوارع مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

وقد تفاعل الشاب الذي يرتدي ملابس بسيطة مع الفقرة الخاصة التي قدمتها الفرقة، وبدأ في الرقص مثلما تفاعل المارة في الشارع معه من أجل رسم البهجة على وجه.

وقد حقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة، خلال ساعات قليلة من نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ابدى الجميع اعجابهم بالفيديو، مطالبين بضرورة تكرار تلك المواقف بشكل مكثف من أجل رسم السعادة على وجه البسطاء من الشعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى