محافظات

جابله كوتشي جديد.. وكيل تعليم أسيوط يجبر خاطر تلميذ يرتدي شبشب

كتب- محسن الشوربجي:

وكيل تعليم أسيوط، قلب وسائل التواصل الاجتماعي رأسا علي عقب، من خلال تصرف إنساني نبيل لم يبتغي منه شهرة أو لقطة، إنما جبرا للخواطر.

يوضح موقع الأول أن عبد العزيز زنار وكيل وزارة التعليم في محافظة أسيوط، شاهد أثناء جولته بمدرسة إبتدائي تلميذا يرتدي شبشب، وبهدوء شديد اصطجب الوكيل التلميذ واستقل سيارته الخاصه، قاصدا أقرب محل أحذيه وقام بشراء حذاء “كوتشي”، وأصر أن يساعده في إرتدائه.

وعلم موقع الاول أن وكيل وزارة التعليم في محافظة أسيوط، لم يطلب تصوير الموقف، غير أن أحد المتواجدين صوره خلسه، عقب ذلك شهدت موقع التواصل الاجتماعي، تداولا لصور تجسد مشهدا إنسانيا قام به وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أثناء زيارته لأحد المدارس.

ويوضح موقع الأول نيوز أن الصور المتداولة عن قيام عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بالتعاطف مع تلميذ بسيط  الحال، فوجئ بأنه يرتدي “شبشب” في المدرسة، لاقت أعجاب الكثير، حيث قام عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بشراء حذاء “كوتشي جديد للتلميذ ليهديه إليه ويسعده.

ولم يكتفي “زنار” بشراء الحذاء أو الكوتشي الجديد للتلميذ، بل أصر على أن يقوم بمساعدته على إرتداءه أمام الجميع، معلقا علي هذا بالقول “من يجبر خواطر الناس سيجبره الله”.

iphone 14pro screen protector 

افضل موتور مياه 

سعر فلتر 7 مراحل تايواني 

اكواب شاي قديمة 

فلتر مرحله واحده 

شركة سيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى