حوادث

تفاصيل وفاة عبدالله حسن يوسف غرقا بالساحل الشمالي

عبدالله حسن يوسف.. تصدر عبد الله نجل الفنان حسن يوسف مؤشر البحث “جوجل” بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

تفاصيل وفاة عبدالله حسن يوسف

عبد الله حسن يوسف.. بدأ الأمر عندما قرر عبد الله حسن يوسف السفر إلى الساحل الشمالي، كي يقضي العطلة الصيفية برفقة أصدقائه، وقرر عبد الله أن يهرب من حرارة الجو ودفعه ذلك إلى أن يسبح في البحر بالقرية التي يقيم بها هناك، وذلك للاستمتاع بالعطلة الصيفية وأجواء الساحل الشمالي، إلا أن هذا الاستمتاع ما لبث أن تحول إلى موت محقق، حيث لقي عبد الله حسن يوسف مصرعه غرقا في البحر بإحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمحافظة مرسى مطروح.

كتب محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نعيا لوفاة نجل شقيقه الفنان حسن يوسف ” لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبدالله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته .. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة ”

من هو عبدالله حسن يوسف؟

عبد الله حسن يوسف.. عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للأسرة وغير دائم الظهور، على عكس شقيقه الأكبر، لديه 3 أشقاء هم ناريمان ومحمود وعمر، لم يشارك في المجال الفني مثل والديه وشقيقه عمر، درس الطيران في أوكرانيا، درس الإعلام في جامعة بيروت بلبنان

وعلم موقع الاول أن مسؤول الاستقبال في مستشفى العلمين النموذجي،   إن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل في الثالثة فجر اليوم الأحد شابا يدعى عبد الله، كانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وتبين لاحقا أنه نجل الفنان حسن يوسف، وأضاف أنه بتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته غرقا، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى.

ويُشار إلى أن حسن يوسف وشمس البارودي لديهم أربعة أبناء، وهم: ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

ولم يتجه أحد من أبناء شمس البارودي وحسن يوسف إلى مجال التمثيل سوى عمر حسن يوسف، بينما أشقاؤه الآخرون نادرو الظهور الإعلامي، ويعد آخر ظهور إعلامي لناريمان أثناء ندوة تكريم حسن يوسف في قصر السينما بمنطقة جاردن سيتي.

روايات يحيى حقي

آخر أعمال حسن يوسف

وعلى جانب آخر، يعد مسلسل الضاهر هو آخر عمل شارك فيه حسن يوسف عام 2018، وظهر خلاله ضيف شرف ولعب دور رجل يدعى زكي إبراهيم، بمشاركة كل من محمد فؤاد، رغدة، فريال يوسف، تامر عبد المنعم، سميرة محسن، مادلين طبر، كريم كوجاك، أحمد التهامي، أميرة هاني، انجي شرف، صبري عبد المنعم، والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى