أخبار

تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو .. مش النهارده

تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو يتصدر محركات البحث على جوجل، وذلك بعد البيان المفاجئ الذي أصدرته وزارة المالية بخصوص تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو.

وكان من المقرر أن تبدأ الوزارات والهيئات الحكومية صرف مرتبات العاملين بها على مستوى الوزارات والمديريات منذ صباح اليوم الأحد، لكن لم يتم طرح رواتب الموظفين والعاملين بالدولة حتى الآن.

تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو
تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو

تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو .. المالية توضح

وعلم موقع الأول أن وزارة المالية برئاسة الدكتور محمد معيط قد عدلت موعد صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، حيث سيتم بدء الصرف اعتباراً من يوم غد الإثنين بدلاً من اليوم الأحد، وسبق للوزارة أن أعلنت على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك بدء صرف المرتبات يوم الأحد 23 يوليو، لكن تم تغيير الموعد ليستمر صرف المرتبات لمدة خمسة أيام، بدء من الاثنين 24يوليو وحتى 28يوليو.

صرح مصدر مصرفي في وقت سابق بأن رؤساء البنوك وجهوا تعليمات بتغذية ماكينات الصراف الآلي أكثر من مرة خلال إجازة القطاع المصرفي اليوم لضمان توفير الخدمة للمواطنين وتجنب التكدس، حيث يعمل أكثر من 22 ألف ماكينة آلية في جميع أنحاء الجمهورية على مدار اليوم لتقديم الخدمات للمواطنين.

وكانت قد أصدرت وزارة المالية بياناً سابقاً يحدد مواعيد صرف مرتبات شهري يوليو الجاري وأغسطس وسبتمبر المقبلة للعاملين في كل الوزارات والهيئات والجهات التابعة للدولة. وأشار البيان إلى أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال ثلاثة أيام من كل شهر.

وأكد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، في بيان وزارة المالية، أن رواتب العاملين بالدولة عن شهر أغسطس ستصرف بدءاً من 24 أغسطس المقبل، وسيتم صرف المتأخرات في أيام 7 و9 و10 من الشهر نفسه. وسيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر بدءاً من 21 سبتمبر المقبل، وسيتم صرف المتأخرات في أيام 7 و10 و11 من نفس الشهر. ومن المقرر أن يتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة في المنظومة المالية الإلكترونية.

كتب أحمد وجيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى