رياضة

بيراميدز يخطف ثلاثي مرعب من أنياب الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية  

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من خطف ثلاثي من العيار الثقيل من انياب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأكد مصدر لموقع الأول، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قد تواصل الي اتفاق مع مسئولي نادي فيوتشر اف سي من اجل التعاقد مع ثلاثي الفريق الأخير في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأضاف المصدر لموقع الاول، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تواصل الي اتفاق من اجل التعاقد مع محمد رضا بوبو ومهند لاشين لاعبي وسط الفريق بالإضافة إلي محمود مرعي مدافع فيوتشر ايضا الي صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشار المصدر أن قيمة انتقال الثلاثي الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تصل الي نحو 120 مليون جنية بالإضافة إلي بعض الامتيازات الاخري مشيرا ان قيمة انتقال محمد رضا بوبو 45 مليون جنية ونفس الأمر مع مهند لاشين بينما قيمة انتقال محمود مرعي لصفوف الفريق السماوي نحو 30 مليون جنية.

وتابع المصدر، أن مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مازالوا ايضا يجرون مفاوضات من اجل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر اف سي مقابل 30 مليون جنية في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويامل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الي تقوية صفوف الفريق بعناصر من العيار الثقيل بسبب مشاركة الفريق لأول مرة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في العام المقبل.

Samsung Galaxy S20 FE 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى