أسعار وخدماترئيسية

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال وقطع الكهرباء في الشتاء

 

 

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال وقطع الكهرباء في الشتاء ، حيث يسأل الكثير من المواطنين عن المواعيد الجديدة الخاصة بخطة تخفيف احمال الكهرباء في فصل الشتاء داخل محافظات الجمهورية.

 

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال وقطع الكهرباء في الشتاء

 

وقال مصدر في وزارة الكهرباء لموقع الأول ، أنه مع بداية فصل الشتاء ، سيتم تغيير مواعيد قطع الكهرباء، وذلك تنفيذاً لخطة تخفيف احمال الكهرباء داخل مصر.

 

المواعيد الجديده لتخفيف الأحمال وقطع الكهرباء في فصل الشتاء

 

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع الاول ، أنه من المقرر أن يكون الوقت المحدد لقطع الكهرباء وتخفيف الأحمال ساعة ونصف بدلا من ساعة واحدة ، موضحا أنه ورد لمركز التحكم القومي تعليمات لزيادة عدد ساعات فصل الكهرباء إلى ساعة ونصف بدلًا من ساعة يوميًا.

ماهي اخر ايه نزلت في القران الكريم

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء وتخفيف الأحمال

 

وأوضح المصدر أن هذه الزيادة تهدف إلى تحسين كفاءة الشبكة الكهربائية وضمان استمرارية الخدمة للمواطنين

ويوضح موقع الاول ، أن صفحة أعطال كهرباء بورسعيد التابعة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، كانت قد نشرت قالت فيه أنه تم تعديل موعد تخفيف الأحمال ليصبح ساعة ونصف بدلًا من ساعة.

وأفاد البيان الذي نشرته الصفحة ، «نحيط سيادتكم علمًا بأنه قد تم تعديل مواعيد الفصل لتخفيف الأحمال ليصبح فصل كل مرحلة على رأس الساعة ولمدة ساعة ونصف، بدءًا من اليوم، ابتداء من الساعة 14:00 حتى الساعة 15:30 لذا وجب التنبيه والإحاطه على المواطنين بالمواعيد الجديدة».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى