رئيسيةمحافظات

صرخة إمرأة تحول زيارة روتينية لمحافظ المنيا إلى قصة في جبر الخواطر

في يوم اعتيادي، حمل القدر مفاجأة غير متوقعة للمحافظ النبيل اللواء عماد كدواني، ففي مشهد مؤثر يعكس مدى اهتمام القيادة المحلية بآلام ومشكلات المواطنين، تحولت زيارة روتينية للمحافظ لمركز بني مزار إلى قصة جديدة في جبر الخواطر.

فبعد انتهاء لقاء خدمة المواطنين الذي جمع المحافظ مع الأهالي ، وفي طريقه للعودة، وخلال تفقده موقف في بني مزار، وهناك في قلب الحدث، سمع صرخة امرأة تبحث عن بصيص أمل، فتنازل عن بروتوكوله، ونزل من سيارته ليلبي نداء الواجب.

وتوجه المحافظ مع السيدة إلى عزبة طهران، حيث البساطة تتربع على العروش، واستمع بإنصات شديد لشكواها حول ارتفاع تكاليف كسح الصرف الصحي، وما أن علم بمعاناة الأهالي، حتى اتخذ قرارًا حاسمًا بتوفير هذه الخدمة مجانًا لجميع أهالي العزبة، لحين الانتهاء من توصيل شبكات الصرف الصحي للمنازل، ليؤكد أن قلب القيادة ينبض بحب شعبه.

كما أمر المحافظ أيضًا، بتغطية ترعة صغيرة تشكل خطرًا على أرواح المواطنين، إيمانًا منه بأهمية سلامتهم وراحتهم.

هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها التي يؤكد فيها محافظ المنيا اللواء كدواني، على أن خدمة المواطن هي واجب مقدس، وأن المسؤول ليس مجرد منصب، بل هو رسالة سامية، ففي كل مرة يخرج فيها للقاء المواطنين، يفتح بابًا جديدًا للأمل والتغيير، ويؤكد على أن صوت المواطن هو أهم صوت يجب الاستماع إليه.

game console

مركبات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى