محافظات

اللواء كدواني.. بصمة واضحة ونيّة صادقة في قيادة نهضة المنيا

 

 

في غضون شهر ونصف الشهر فقط، نجح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، في ترك بصمة واضحة على واقع المحافظة، فبتحركاته الحثيثة وجولاته المكوكية، وحواراته المستمرة مع المواطنين، اقتحم المحافظ بكل حزم الملفات الشائكة التي طالما عانى منها الأهالي، لاسيما ملفات المياه والصرف الصحي والسياحة.

المشهد المحلي في المنيا، يشهد تحولًا إيجابيًا ملحوظًا منذ تولي اللواء عماد كدواني مقاليد الأمور، فقد نجح المحافظ في وقت قياسي في التعرف على أبرز التحديات التي تواجه المحافظة، ووضع خطط عمل واضحة المعالم لمعالجتها، وبدأت ثمار هذه الجهود تظهر على أرض الواقع، حيث تشهد العديد من القطاعات تحسنًا ملحوظًا.

والمتابع للشأن المنياوي وتصريحات المحافظ وجولاته، يتأكد بأنه على دراية كبيرة وخلفيات بجميع المشكلات رغم أنه غير مختص بحكم طبيعة عمله السابقة، إلّا أن نيته الصادقة في خدمة أبناء المحافظة، وبصيرته الثاقبة وقدرته على الفهم السريع للمشكلات، مكنتاه من تشخيص أوجه القصور وتحديد الأولويات، وجعلته قائدًا حازماً وكفؤًا.

فبفضل إدارته الحكيمة ونواياه الصادقة، يسعى كدواني جاهداً لوضع المنيا على الخريطة السياحية العالمية، مستغلاً إمكاناتها الهائلة من الآثار والمواقع التاريخية.

تجميع السيارات فى مصر

best portable game console

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى