رئيسيةرياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات الناقلة لها

الزمالك يستعد بقيادة الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق، لمواجهة فاركو ضمن منافسات دور ال16 لبطولة كأس مصر.

تأهل الزمالك لدور ال16 بكأس مصر

ويوضح موقع الأول أن نادي الزمالك تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على حساب نادي بروكسي في مباراة مثيرة بثلاثية مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ستاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويبحث الفريق الأبيض عن الفوز على فاركو فى الكأس بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي اقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

مدرب الزمالك يحرص علي تجنب الاخطاء

وعلم موقع الاول أن الكولومبي أوسوريو حرص على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة ومعالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو

ومن المتوقع أن يخوض نادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مباراة فاركو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – محمد طارق – حمزة المثلوثي.

خط الوسيط: سيد عبد الله نيمار – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

وعلى جانب آخر يبدو أن إدارة الأبيض تبحث عن بدائل جيدة لمركز الظهير الأيسر، ومن بين اللاعبين المذكورين كبدائل محتملة لأشرف بن شرقي هم أحمد عادل ميسي من الاتحاد السكندري ومحمد هلال من البنك الأهلي.

أحمد عادل ميسي

وقال مصدر لم موقع الأول أن أحمد عادل ميسي هو لاعب جناح أيسر صاعد يلعب في الدوري المصري الممتاز، وقد لفت الأنظار إليه بمستواه المميز مع فريق الاتحاد السكندري، وقدم أداءً جيداً في الموسم الماضي. ويتميز بالسرعة والمهارة الفردية الجيدة وقدرته على التسجيل والتمرير.

كتب زياد محمد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى