زي النهارده

الزمالك .. زي النهاردة 1944 الأبيض بطل كأس مصر بسداسية فى الأهلي

الزمالك .. يقدم موقع الأول، خدمة إخبارية، وهو سرد ابرز الاحداث العالمية التي حدثت في مثل هذا اليوم ، وذلك تحت عنوان زي النهارده ، ففي مثل هذا اليوم الموافق 2 يونيو 1944 ، احتفل نادي الزمالك بفوزه علي الأهلي بنتيجة ست أهداف مقابل لاشئ.

وحرص حساب الزمالك على موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة على الاحتفال بالانتصار التاريخي على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في عام 1944، بنتيجة ست أهداف مقابل لاشئ.

ودونت حساب الفارس الابيض على تويتر قائلا “نذكركم انه في مثل هذا اليوم، وتحديداً عام ١٩٤٤، استطعنا تسجيل الانتصار الأكبر في تاريخ الديربي بستة أهداف مقابل لا شئ في نهائي بطولة كأس مصر”

يذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على حساب طلائع الجيش في الجولة الماضية من الدوري المصري بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

أخبار الرياضة لـ موقع الأول

و نقدم لكم من خلال موقع الأول نيوز، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل موقع الأول، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى