أسعار وخدمات

الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة .. 7طرق

الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة ، تتعدد طرق الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة من خلال وسائل الإتصال الالكترونيه أو الهاتفية أو تقديم الشكاوى باليد.

طرق الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة

ويبحث أهالي المحافظة ومراكزها على أرقام وطرق الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة، وتتوفر لدى محافظة الجيزة عدة وسائل لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين، وذلك للتعامل الفوري معها، خاصة في الحالات الطارئة  من أجل الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة، ويمكن التواصل مع المحافظة عبر الاتصال المباشر بالخط الساخن 114، أو تقديم الشكوى عبر تقنية الواتس أب باستخدام أرقام محددة، كما يمكن الاتصال بأربعة خطوط أرضية مخصصة لتلقي الشكاوى، ويتاح أيضاً تقديم الشكاوى باليد إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

وتهدف هذه الطرق إلى تسهيل عملية تلقي الشكاوى والبلاغات وتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى المواطنين.

الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة
الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة

أرقام الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة

ويستعرض موقع الأول خلال هذه السطور أرقام وطرق الابلاغ عن اعطال الكهرباء في محافظة الجيزة، ويتاح للمواطنين عدة وسائل لتقديم الشكاوى، من بينها مبادرة “صوتك مسموع” التي يمكن استخدام تقنية الواتساب لإرسال الشكوى على الأرقام: 01016050453 و01030113022. كما يمكن الاتصال بأربعة خطوط أرضية مخصصة لتلقي الشكاوى وهي: 35869371 و35869193 و35863004 و35855722. وإذا أراد المواطن، يمكنه تقديم الشكوى باليد مباشرة إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

كتب أحمد وجيه

إصدارات دار الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى