منوعات وغرائب

إدراج حلاوة المولد على بطاقة التموين .. الأسعار والأنواع

إدراج حلاوة المولد على بطاقة التموين، يبحث العديد من المواطنين عن إمكانية وحقيقة إدراج حلاوة المولد على بطاقة التموين هذا العام مع اقتراب الاحتفال بمولد النبي محمد صل الله عليه وسلم ، حيث تحتفل مصر بذكرى المولد النبوي يوم الخميس المقبل.

وأعلن مجلس الوزراء المصري إجازة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ليوافق الخميس 28 سبتمبر الجاري بدلاً من الاربعاء 27سبتمبر، تنفيذاً لقرار رئاسة الوزراء بترحيل الإجازات الرسمية لنهاية الأسبوع.

إدراج حلاوة المولد على بطاقة التموين
إدراج حلاوة المولد على بطاقة التموين

حقيقه إدراج حلاوة المولد على بطاقة التموين

وعلم موقع الأول أن  وزارة التموين والتجارة الداخلية  اعلنت عن إدراج حلاوة المولد في بطاقات التموين كجزء من المقررات المتاحة عبر فارق نقاط الخبز. وبناءً عليه، يمكن لحاملي بطاقات التموين الحصول على علبة حلاوة المولد أثناء استلامهم لمقررات الخبز.

تخفيضات حلاوة المولد بمنافذ التموين

أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير حلاوة المولد في منافذها بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 25٪ مقارنة بأسعار الأسواق، ويشير موقع الأول لتوافر علب حلوى المولد النبوي بأوزان تتراوح بين كيلوجرام وخمسة كيلوجرامات.

 حلاوة المولد على بطاقة التموين .. الأسعار

وبنشر موقع الأول أسعار علب حلوى المولد بعد إدراج حلاوة المولد على التموين ، حيث تبدأ الأسعار من 85 جنيهًا للكيلوجرام، وتختلف الأسعار بناءً على مكونات العلبة، وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية  أسعار عبوات حلاوة المولد النبوي بمنافذ التموين بمختلف المحافظات ، على النحو التالي:

– علبة حلاوة المولد بوزن 1 كيلوجرام:

– سعر العلبة العادية: 85 جنيهًا.

– سعر العلبة الفاخرة (مع مكسرات): 100 جنيهًا.

 

– علبة حلاوة المولد بوزن 2 كيلوجرام:

– سعر العلبة العادية: 200 جنيهًا.

 

– علبة حلاوة المولد بوزن 3 كيلوجرام:

– سعر العلبة العادية: 350 جنيهًا.

 

– علبة حلاوة المولد بوزن 5 كيلوجرام:

– سعر العلبة العادية: 600 جنيهًا.

 

– علبة حلاوة المولد بوزن 2 كيلوجرام (فاخرة مع مكسرات):

– سعر العلبة: 300 جنيهًا.

 

– علبة حلاوة المولد بوزن 3 كيلوجرام (فاخرة مع مكسرات):

– سعر العلبة: 450 جنيهًا.

 

– علبة حلاوة المولد بوزن 5 كيلوجرام (فاخرة مع مكسرات):

– سعر العلبة: 750 جنيهًا.

 

وزارة التموين والتجارة الداخلية نفت الشائعات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء فارق نقاط الخبز، مؤكدة استمرار حساب فارق نقاط الخبز للمواطنين. يتم استخدام فارق نقاط الخبز لتوجيه استهلاك الخبز وتوفير سلع أخرى بدلًا منه.

كتب أحمد وجيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى