أسعار وخدماترئيسية

أسعار الذهب اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2023

أسعار الذهب اليوم .. سجلت أسعار الذهب اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2023 استقرارا جديدا بعد آخر تراجع سجله أمس ،حيث انخفض سعر الجنيه الذهب، بعد مرحلة من الانخفاض التي تعرض لها المعدن الأصفر منذ الأسبوع الماضي، فيما استقرت أسعار الذهب عالمياً في بورصة الذهب العالمية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وضمن آخر تحديثات لـ سعر الذهب في الأسواق يوميًا، يستعرض موقع الأول آخر تحديث لـ أسعار الذهب خلال بداية تعاملات اليوم، وفقًا لأمير رزق خبير المشغولات الذهبية، وجاءت كالتالى:

سعر الذهب اليوم عيار 24

سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 خلال بداية تعاملات اليوم الاثنين 13 نوفمبر عند 2954 جنيهًا بدون مصنعية.

سعر الذهب اليوم عيار 21

جاء سعر الذهب اليوم عيار 21 خلال بداية تعاملات عند 2600 جنيهًا .

سعر الذهب اليوم عيار 18

استقر الذهب اليوم عيار 18 خلال بداية تعاملات اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2023 عند 2229 جنيهًا بدون مصنعية.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وعلم موقع الاول أن سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر واصل الحفاظ على مستوياته عند نحو 20800 جنيه، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

سعر الذهب اليوم بالمصنعية

وقال مصدر لموقع الاول أنه تتم إضافة 100 جنيه زيادة على سعر جرام الذهب لحساب المصنعية، على سبيل المثال عيار 21 بالمصنعية يساوى 2685 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عالمياً

وتتأثر التعاملات في البورصة العالمية للمعادن بسعر الدولار عالميا ، لتنهي تعاملاتها الاسبوعية اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2023 على صعود سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات ليبلغ 1938 دولار على أن تستأنف التعاملات غدا الثلاثاء وسط توقعات بمواصلة نفس المستويات.

أسعار الذهب

تتغير أسعار الذهب بشكل مستمر، حيث تتحكم في أسعاره العديد من العوامل، منها:

  1. العرض والطلب: يؤثر العرض والطلب على أسعار الذهب بشكل كبير، حيث يؤدي زيادة الطلب على الذهب إلى ارتفاع أسعاره، والعكس صحيح.
  2. التضخم: يؤدي التضخم إلى ارتفاع أسعار الذهب، حيث يلجأ المستثمرون إلى الذهب كوسيلة لحماية أموالهم من التآكل.
  3. العوامل السياسية والاقتصادية: يمكن أن تؤثر العوامل السياسية والاقتصادية على أسعار الذهب، مثل الحروب والاضطرابات السياسية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى