رياضة

ثنائي يد الأهلي في رحله قطرية.. اعرف التفاصيل 

فيصل ودولا لاعبا يد الأهلي في رحلة قطرية

 

نجح مسئولو نادي العربي القطري في التعاقد مع ثنائي يد الأهلي أحمد عادل وعبدالرحمن فيصل لدعم صفوف فريقهم خلال الفترة المقبلة.

رحلة قطرية

 

وعلم موقع الاول أن ثنائي يد الأهلي اللاعبان عبدالرحمن فيصل الجناح الأيسر وأحمد عادل لاعب الدائرة، أنهياء إجراءات الإعارة لفريق العربي القطري من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس الأمير بقطر.

وكان عادل وفيصل قد شاركا منذ أيام مع الأهلي في بطولتي كأس الكؤؤس الأفريقية لكرة اليد رجال وبطولة السوبر الأفريقي.

وقدما ثنائي يد الأهلي اللاعبان أحمد عادل وعبدالرحمن فيصل مستوي مميز مع فريق يد الأهلي خلال الموسم الخالي بعدما حصد الفريق ثلاثة ألقاب منهم لقبي الدوري المصري وكأس مصر وكذلك لقب قاري بالتتويج ببطولة السوبر الأفريقي علي حساب الزمالك.

وقال مصدر لموقع الأول أنه من المقرر أن يشارك دولا وفيصل مع الأهلي في بطولة السوبر جلوب ” كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال” التي ستقام في السعودية خلال شهر نوفمبر المقبل بعد تتويج الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي المؤهلة لتلك البطولة.

وفضل نادي العربي القطري ضم الثنائي دولا وفيصل خلال فترة بطولة كأس الأمير خاصة بعد المستوي المميز الذي ظهر به كلا اللاعبين مع فريق الأهلي في الفترة الأخيرة، وقد وصلا اللاعبان إلي قطر للانضمام لفريق العربي للعب بطولة كأس الأمير في الفترة من 23 وحتي 27 مايو الجاري.

فيصل ومغامرة سعودية

ومن المقرر أن ينضم عبدالرحمن فيصل الجناح الأيسر للأهلي لصفوف فريق الخليج السعودي عقب انتهاء اعارته مع فريق العربي القطري ليخوض منافسات بطولة النخلة السعودية رفقه زميله محسن رمضان الذي نجح فريق الخليج السعودي في ضمه رسميا للعب بطولة النخبة.

وقد أنهي الأهلي الموسم الحالي بعدما توج بثلاثة ألقاب بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وبطولة السوبر الأفريقي وخسر الفريق لقب كأس السوبر المحلي وكذلك لقب بطولة كأس الكؤؤس في موسم قوي للقلعة الحمراء.

وسمح النادي للاعبين بالخروج اعارات للسعودية وقطر لخوض منافسات البطولات الاسيوية خاصة أن الأهلي ليس لديه أي ارتباطات محلية أو قارية خلال تلك الفترة.

ويمتاز فيصل بالقوة البدنية والسرعة بجانب التسديد القوي من الخط الخلفي بينما يعد عادل من أفضل لاعبي الدائرة علي مستوي الوطن العربي والإفريقي.

تمثيل مشرف

ويأمل جمهور الأهلي أن يظهر لاعبيه بمستوى مميز مع فريق العربي القطري في بطولة كأس الأمير بجانب اللاعب محسن رمضان الذي يلعب لصفوف الخليج السعودي في بطولة النخبة السعودية.

يذكر أن مهاب سعيد لاعب الأهلي الشاب قد أنهي موسمه مع الفريق وسوف يرحل الي صفوف نيم الفرنسي في رحلة احترافية بعد موافقة إدارة الأهلي علي منح اللاعب فرصة الاحتراف الخارجي لكسب مزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة واستفادة المنتخب المصري من وراء احتراف اللاعب الصاعد الواعد.

ويعد مهاب من أبرز لاعبي كرة اليد في مصر بعد ظهوره بمستوي مميز لل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى