أخبار

وفاء مكي… اتسجنت 23 عامًا وميار الببلاوي معاها دليل برائتي

كتبت_ رانيا رضا:

وعلقت الفنانة وفاء مكي على تراجع الفنانة ميار الببلاوي عن تصريحاتها ، بأن لديها أدلة على براءتها في القضية الشهيرة التي سجنت بسببها قبل 23 عامًا.

وبحسب تصريحات مكي، التي ينرها موقع الأول، فأنها طلبت منها أن تشهد في المحكمة وأن تقول الحقيقة ، لكنها تهربت منها ، “على حد قولها” ، وابلغتها أنها سافرت الى سوريا وذلك بسبب خوفها الشديد على إبنها من التهديدات والانتقام منها لو شهدت فى المحكمة.

 

تصريحات ميار الببلاوي عن برائه الفنانة وفاء مكي

ووفقًا لما رصده موقع الاول فأن ميار الببلاوي تراجعت عن تصريحاتها الأخيرة التي شددت فيها على براءة الفنانة وفاء مكي في تعذيب الخادمتين ، مؤكدة أن وفاء مكي هي التي عذبت الخادمتين، وكتبت ميار الببلاوي منشورًا، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقة من شاهد عيان، وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي، سؤال إيه اللى بتعمليه ده يا وفاء، أنا قلت إن في موقف حصل لكن كده أتحسمت كفاية بقى، ملقتيش حد تدوسى عليه غيري وتمثلي البراءة، أو علشان أنا مش بتاجر بالموضوع ورافضة أتهم بأني بجري ورا تريند، وأفضل ألف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا”

 

وأضافت الببلاوي : “أنا قلت شكوكي وموقف حصل، الحمد لله إنه كان ولا هيقدم ولا يأخر سؤال فين دليل براءتك دا؟، أنا قلت للناس إنه حصل كذا فقط، واللي حصل دا ملوش أي قيمة خالص بعد شهادة الشاهد دا، وبعد مقريت التحقيقات والتقارير قد إيه أنا كنت هبلة”.

وتابعت  الببلاوي: “في كل مكان تكذبي وأنتِ عارفة إنك مش مظلومة، وأنا الحمد لله أتاكدت إنك مذنبة، والحكم عين الحقيقة كده لما جولى مكنوش جايين من عندها، وكده المخدمتيه كذابة، شاهد العيان ده ريح قلبي، اخرسي بقى حسبى الله ونعم الوكيل فيكي، لأ وليكي عين تكذبي وتقولي إنك بريئة، وقال كمان مش مسمحاني أخس”.

تصريحات وفاء مكي

وقالت مكي خلال استضافتها في برنامج “ملفات”، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، هي: “معنديش حاجة أقولها غير عوضي عليك يارب، من 23 سنة وأنا في عز مشكلتي، ميار الببلاوي بعتت لي جواب وقالت دليل براءتك معايا، وهقف جنبك وأشهد معاكي، وبقيت أناشدها وأتوسل إليها تعالي قولي كلمة الحق بما يمليه عليكي ضميرك”.

وأضافت مكي، أن الفنانة هند عاكف أوضحت لها خلال طلب النقابة أن ميار الببلاوي اتصلت بها ذات يوم وأخبرتها أنه من خلال تعذيب خادميها يكون لديها دليل على براءتها ، لكنها تعرضت للتهديد بقتل ابنها إذا قامت بذلك. وشهدت معها تحسبًا فقط ، وطلب منها زوجها الالتحاق به في سوريا، وكشفت ميار مؤخرًا أنه أظهر لها الرد على تهديد ومنعها من العودة إلى مصر حتى الانتهاء من القضية.

وفاء مكي توجه سؤالًا لميار الببلاوى

ووجهت وفاء مكي سؤالا لميار الببلاوي قائلة: “لما ضميرك بيوجعك وخايفة على ابنك، ليه لما رجعتي لم تتوجهي للنقابة وكان موجود الفنان يوسف شعبان، أو للمسؤولين وقولي أنا مهددة، ولما عملت استغاثة في ديسمبر اللي فات وقلت أنا مش لاقية مصعبتش عليكي”.

 

ويوضح موقع الاول أن الواقعة تعود إلى عام 2001 أي قبل 22 عاما، عندما تم اتهام وفاء مكي ووالدتها بتعذيب خادمتين، والبداية عندما فوجئ الأب “عبد الحميد” بابنته “مروة” عادت إلى المنزل في القرية في حالة إعياء شديدة وبها آثار تعذيب، وأخبرته أنها تعرضت للكي بالنار والضرب على يد الفنانة وفاء مكي، وأن شقيقتها هنادي هي الأخرى تعرضت لنفس التعذيب، ليذهب بها إلى المستشفى ويحضر شقيقتها، ويحرر محضرًا اتهم فيه وفاء بتعذيب ابنته التي كانت تبلغ من العمر 15 عاما.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى