حوادثرئيسية

وسيم وطيب.. أول صور للشاب عبد الله قتله شقيقه في المنيا

كتب- محسن الشوربجي:

حصل موقع الأول علي صور الشاب عبد الله، وشهرته العطار الذي قُتل علي يد شقيقه في مدينة مطاي بشمال محافظة المنيا.

أخر منشورات كتبها المجني عليه بالفيس بوك..

“أنا لا أعلم كم من المرّات ساق الله لي الألطاف والتسخير في غيبه، وكنت أظن الظروف التي تحدث معي أمرًا روتينيًا، ولكنني حينما أتأمل في تفاصيلها أندهش من عظيم رحمة الله التي حلّت فيها! لأوقن تمامًا أن الله دائمًا معي، وأنني لم أكن يومًا بمفردي، يقينًا وإيمانًا وتسليمًا، وكان هذا أخر بوست دونه المجني عليه علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وقبل أسبوع من وقوع الجريمة كتب الشاب الراحل، بوستا جاء فيه: “أشعر أنني بحاجة مستمرة لشكر الله.. أشكره على لطفه الخفي وعلى جميل أقداره التي تتدخل في الوقت المناسب لتنقذني دائمًا”.

بلاغ يتضمن مقتل شاب علي يد شقيقه بمطاي..

ويوضح موقع الاول أن اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين طرفين بشارع محطة الكهرباء بجوار مسجد أبو بكر بمدينة مطاي، أسفرت عن مقتل شخص.

ويشير موقع الاول نيوز، أنه بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية وإجراء التحريات الأولية، تبين وقوع مشاجرة بين طرفين، مما أسفر عن مقتل “ع.ع.ا” 25 عاما، مقيم بمدينة مطاي، إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر بسلاح أبيض “سكين”، وأتُهم بالقتل شقيق المجني عليه “ا.ع.ا”، وتم إلقاء القبض عليه، وتقرر التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الحادث، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي المركزي.

علي جانب أخر، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بإصابة شخص خلال مشادة كلامية وقعت بين طرفين وتطورت إلي مشاجرة، بقرية تلة، التابعة لمركز المنيا، بسبب خلافات الجيرة، حيث أسفرت المشاجرة عن إصابة محمد ربيع 58 عاما، مقيم بقرية تلة، وأصيب بجروح وكدمات وسحجات، وتم نقله إلي المستشفي العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

المجني عليه-الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى