رياضة

وزير النقل يتدخل لإحتواء الأزمة بين نادي السكة الحديد والمنصورة

كتب: خالد مصطفى

أصدر نادي السكة الحديد بيانا إعلاميا مساء اليوم بشأن  البيان  المدسوس الذي تم نشره على موقع نادي السكة الحديد، بشأن إلغاء المباراة الودية بين نادي السكة الحديد الرياض ونادي المنصورة الرياضي.

 

البيان مدسوس ولا أساس له من الصحة

ويوضح موقع الأول أن نادي السكة الحديد ذكر في بيانه أن هذا البيان مدسوس ولا أساس له من الصحة وأن مجلس إدارة النادي لم يصدر هذا البيان ولاعلاقة له به من قريب أو بعيد.

كما أكد البيان على الاحترام الكامل من جانب إدارة نادي السكة الحديد  لنادي المنصورة الرياضي وكافة الأندية المصرية الأخرى.

وقالت مصادر خاصة لموقع الاول أن بيان النادي ذكر أنه فور علم الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بهذه الواقعة قرر حل اللجنة المشرفة على إدارة الكرة بالنادي مؤكدا على احترامه الكامل للعلاقة الوطيدة بين نادي السكة الحديد، وكافة الأندية المصرية الأخرى وخاصة نادي المنصورة الرياضي الذي يمثل شعب الدقهلية الكريم والذي يفتخر بأنه احد أبنائه.

 

الاحترام التام من السكة الحديد والمنصورة

كما أكد البيان أن نادي السكة الحديد ليس له علاقة بأي خلاف بين سيد عيسى والعميد محمد البسيوني رئيس نادي المنصورة أو أي من الأندية الرياضية الأخرى حيث تؤكد إدارة النادي مرة أخرى الاحترام التام من نادي السكة الحديد لنادي المنصورة الرياضي وجماهيره العريضة وكافة الأندية المصرية.

وكان نادي السكة الحديد، أصدر بيان ظهر اليوم بشأن إلغاء مباراة السكة الحديد والمنصورة بداعي التصرف غير اللائق من قبل رئيس نادي المنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى