محافظات

ورشة عمل لتنمية القدرات الذهنية لذوي الهمم في المنيا

نفذ مركز شباب بني أحمد اليوم الثلاثاء، الموافق 16 مايو الجارى،  ورشة عمل لتنمية القدرات الذهنية لذوي الهمم،  وذلك يالتنسيق مع مكتب قادرون باختلاف بالمديرية بقيادة محمد عبد السلام كامل والدكتورة ألفت حسن بكر منسقي  المكتب .

وعلم موقع الأول  ،  أنه شارك بالتدريب عدد ٤٠ طفل من أعضاء مركز الشباب من ذوى القدرات والهمم ، وذلك ضمن الأنشطة المدرجة بالخطة العامة للمركز عن شهر مايو ٢٠٢٣ ، حيث تم تقسيم الأطفال إلى مجموعات ليتم تنفيذ أنشطة مختلفة منها التعرف علي الخضروات والفاكهة من خلال مطابقة الفاكهة والخضروات بالكروت المطبوعة بصور الفاكهه والخضروات وانشطة الفك والتركيب وأنشطة الرسم .

تم تشغيل الأغانى الترفيهية للأطفال وتقديم الألعاب الخفيفة والمحببه لدى الاطفال واللعب داخل حديقة الاطفال بالمركز . كما تم توزيع بريك على جميع الحاضرين من الأطفال وأولياء الأمور .

ورشة ذوي الهمم- موقع الاول

ويوضح موقع الاول،  أن مركز التخاطب لذوي القدرات والهمم بمركز شباب بني احمد من أوائل مراكز التخاطب التى تم انشائها على مستوى الجمهورية من خلال مؤسسة بن زايد العليا ، والتى تضم أكفأ المدربات والمعلمات فى هذا المجال لعل أبرزهم المدربة بسمة عماد ، سلمى طارق ، ياسمين كامل ، مارييت موسى ، ميرفت رجب ، غادة محمود ، زينب محمد
تحت اشراف وتنفيذ مهني تلاوي رجب مشرف النشاط بالمركز .

ورشة ذوي الهمم- موقع الاول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى