رياضة

نهائي أفريقي بين الأهلي والزمالك في كرة اليد

تستقبل صالة الأمير عبدالله الفيصل بنادي الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس مباراة مرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد رجال في نسختها رقم 39.

وتقام المباراة علي صالة الأمير عبدالله الفيصل بنادي الأهلي نظرا لأن الأهلي هو المنظم لتلك البطولة بعد الحصول علي موافقة الاتحاد الأفريقي.

لقب لإنقاذ الموسم

ويدخل يد الزمالك بقيادة أحمد رمضان هتلر، تلك الموقعة سعيا لتحقيق الفوز ولا بديل عنه من أجل مصالحه جماهير النادي بعد الإخفاق هذا الموسم في تحقيق الدوري وكأس مصر وكذلك خسارة كأس السوبر  الأفريقي.

ويريد الزمالك الفوز علي الأهلي الليلة للثأر من خسارة 3 بطولات أمام الأهلي هذا الموسم والتي تسببت في رحيل الجهاز الفني الأجنبي بقيادة ماتيو جارلدا ومعه المحترف الأرجنتيني جيمس باركر.

بطولة رابعة

ويوضح موقع الاول أنه يد الأهلي سيدخل تلك الموقعة بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز سعيا لتقديم عرض قوي والفوز باللقاء من أجل التتويج باللقب وتأكيد التفوق علي نادي الزمالك هذا الموسم لختام الموسم بأفضل صورة ممكنه.

وحقق يد الأهلي الفوز ب3 بطولات منهم الدوري المصري وكأس مصر علي حساب الزمالك وكذلك الفوز ببطولة السوبر الأفريقي منذ أيام علي حساب الزمالك أيضا.

حضور جماهيري

وعلم موقع الأول أن صالة الأمير عبدالله الفيصل بنادي الأهلي سوف تشهد تواجد جماهير من قبل الأهلي والزمالك في مباراة الليلة لحضور ختام البطولة ورغبة كل جمهور في تحقيق فريقه للفوز.

وقد صعد الأهلي للنهائي عقب التغلب علي رجاء أغادير المغربي بنتيجة 36_23، فيما صعد الزمالك للنهائي عقب التغلب علي سبورتنيج 25_24 في مباراة مثيرة.

كتب: خالد مصطفى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى