محافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد.. المحافظ يعتمدها في هذا الموعد

 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد، ستظهر في جميع المدارس، عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد وتقدير الدرجات في الكنترول، ومراجعتها وتدقيقها أكثر مرة، حتي يحصل كل طالب علي حقه، ثم يتم تجميع النتيجة ليعتمدها اللواء محمد الزملوط محافظ الأقليم، وعقب ذلك تُعلن النتيجة بشكل رسمي علي الصفحة الرسمية للمحافظة، وصفحة مديرية التربية والتعليم وفي اليوم التالي تتعلق داخل المدارس بالمجان.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد

 

وقال مسئول بمديرية التربية والتعليم لموقع الأول إن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الوادي الجديد، تستغرق وقتا لإعلانها نظرا لوجود إعداد كبيرة من الطلاب يؤدون الامتحانات داخل إدارات المحافظة التعليمية، حيث بدأت الامتحانات 15مايو  وانتهت 21 من الشهر الجاري.

وأضاف، المسئول ذاته، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الوادي الجديد، يتم إعلانها قبل نهاية منتصف شهر يونيو علي أقصي تقدير وذلك استعدادا لإعلان تنسيق المدارس الثانوية العامة والفنية، حتي يتمكن الطلاب من كتابة رغباتهم واختيار المدارس الثانوية التي تناسبهم علي حسب المجموع الكلي.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالوادي الجديد

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد، سيعتمدها محافظ الأقليم وفي اليوم التالي يتم فتح باب التظلمات علي النتيجة ويستمر لمدة أسبوعين، حيث يتم دفع الرسوم المقررة التي تحددها مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد، ليتم فحص جميع التظلمات.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد
نتيجة الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد

وأدي أكثر من 5034  طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الوادي الجديد 2023، داخل 119 لجنة موزعة علي جميع مراكز المحافظة، داخل الإدارات التعليمية بمراكز الداخلة والخارجة والفرافرة.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الوادي الجديد

وعلم موقع الأول أن المهندس سيد عبد العزيز وكيل تعليم الوادي الجديد، أعلن عدم تلقي غرفة عمليات التعليم اي شكاوى خلال سير عملية الامتحانات، مشيرا الى أنه قد تم متابعة سير الامتحانات على مدار أيامها وطوال فترة انعقادها بجولات ميدانية مكثفة والمرور على عدد من اللجان فى الإدارات التعليمية للتأكد من جاهزية المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة وتوفير الأجواء الآمنة وتحقيق الانضباط والهدوء لتمكين الطلاب من اداء امتحاناتهم  بسهولة ويسر  مع استمرار أعمال تطهير ونظافة وتعقيم اللجان  بشكل مكثف قبل وبعد انتهاء الامتحانات  والعمل على تلبية احتياجات الطلاب والمراقبين.

كتب أحمد وجيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى